لجنة الخمسين تسابق الزَّمن للانتهاء من الدَّستور
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة الخمسين تسابق الزَّمن للانتهاء من الدَّستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة الخمسين تسابق الزَّمن للانتهاء من الدَّستور

القاهرة – محمد الدوي

تواصل لجنة الخمسين لتعديل الدَّستور، غدًا الجمعة، عقد الجلسات العامَّة للانتهاء من التَّصويت الأوليّ على موادّ الدَّستور قبل بدء المرحلة الأخيرة للتَّصويت النهائيّ أوائل الأسبوع المقبل وتعتبر تلك هي المرَّة الثّانية التي تعقد فيها اللَّجنة جلسة عامَّة منذ انعقادها يوم الجمعة بعد الجلسة التي عقدتها الجمعة الماضية لإقرار موادّ الإدراة المحلِّيَّة في الدَّستور خصوصًا أنّ القائمين على عمل اللَّجنة أكّدوا أنّ يومي الجمعة والسبت ليس من الأيام الرّسمية ولا تُحسب من مدّة الـ 60 يوم، التي حدّدها الإعلان الجمهوريّ الخاصّ بتأسيس لجنة الخمسين.  ومن المقرَّر أن تناقش اللَّجنة غدًا وفقًا لتصريحات محمد سلماوي المتحدِّث الرّسميّ للّجنة الموادّ الخلافيَّة التي لم تقرّها اللَّجنة بنسبة 75% وهي النِّسبة التي حدّدتها اللّائحة الداخليَّة لعمل اللَّجنة حتى تعتمد نتيجة التَّصويت على الموادّ التي سيتضمّنها الدَّستور الحاليّ. وكانت عدد الموادّ التي لم يتمّ التّوافق عليها حتى الآن ما يقرب من 20 مادَّة أبرزها الموادّ المتعلّقة بإلغاء مجلس الشّورى وإلغاء نسبة العمّال والفلّاحين، فضلًا عن مادّة الضّرائب إلى جانب المادّة المتعلّقة بالنّظام الانتخابيّ والتي قررت اللَّجنة إحالتها لرئيس الجمهوريَّة بعد فشل الأعضاء في التوصُّل لتوافق بشأنها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الخمسين تسابق الزَّمن للانتهاء من الدَّستور لجنة الخمسين تسابق الزَّمن للانتهاء من الدَّستور



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates