القبض على 6 من العناصر الجهادية في القليوبية
آخر تحديث 12:08:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على 6 من العناصر "الجهادية" في القليوبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على 6 من العناصر "الجهادية" في القليوبية

القاهرة – محمد الدوي

أكدت مصدر أمني في مديرية أمن القليوبية، أنه تم إرسال أجهزة "اللاب توب" والأسطوانات المدمجة والهواتف المحمولة والكتب والمنشورات والكشوفات التي تم ضبطها مع العناصر "الإرهابية" الستة الذين تم ضبطهم ، الى قسم الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية لفحصها وتفريغ محتوياتها وإرسال تقرير بها إلى نيابة امن الدولة ، بالإضافة إلى إرسال الأسلحة النارية والذخيرة للمعمل الجنائي لفحصها بعد ما تبين مشاركتهما في حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية وحادث كنيسة الوراق والتورط في حادث مقتل المقدم محمد مبروك ضابط الأمن الوطني. وأشارت المصادر إلى أن قوات الأمن ما زالت تقوم بتمشيط المنطقة التي شهدت أحداث ضبط اثنين من العناصر الإرهابية واستشهاد ضابط شرطة بالعمليات الخاصة وذلك لضبط اى عناصر خارجة او مشتبه مشاركتها فى الأعمال التخريبية والأحداث الماضية التى شهدتها البلاد. وتابعت المصادر أن الأجهزة الأمنية المعنية ما زالت تجري تحقيقات موسعة لكشف مصادر تمويل المتهمين وعلاقتهم بالجماعات الجهادية ومن أعطاهم أوامر التكليف بالعمليات التخريبية التي كانوا ينوون تنفيذها والشخصيات العامة التى كانت مستهدفة للاغتيال ومصادر الحصول على الأسلحة النارية والغرض من الاحتفاظ بها. وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين من العناصر "الإرهابية" قاموا بالاختباء داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة "قها" يملكها أحد المنتمين لجماعة "التبليغ والدعوة"، وذلك عقب الهروب من القاهرة في أعقاب حادث كنيسة الوراق وقررا الاختفاء فيها بعد الإتفاق مع صاحب العمارة والذي كان على علم بهوية العناصر الجهادية ووفر لهم مكان الاختباء لاستكمال ممارسة نشاطهم الإرهابي عن طريق الاتصال بالعناصر الإرهابية الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على 6 من العناصر الجهادية في القليوبية القبض على 6 من العناصر الجهادية في القليوبية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates