وزير الدّاخلية التّونسي يرفض منصب رئاسة الحكومة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الدّاخلية التّونسي يرفض منصب رئاسة الحكومة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الدّاخلية التّونسي يرفض منصب رئاسة الحكومة

تونس - أزهار الجربوعي

  كشفت مصادر مقرّبة من وزير الدّاخلية التّونسي لطفي بن جدو أنّ الأخير رفض ترشيحه لمنصب رئاسة الحكومة من قبل رباعي المنظّمات المدنيّة الرّاعية للحوار الوطني في تونس. وأفادت المصادر بأن وزير الدّاخلية لطفي بن جدو علّل رفضه تول منصب رئاسة الحكومة بسبب قصر تجربته السياسية التي لا تخوّل له تحمّل مسؤولية الحكومة الآتية في ظلّ احتقان المشهد السياسي الذي طغت عليه التجاذبات بين القوى الحزبية في الفترة الأخيرة. وتواصل المنظّمات الراعية للحوار الوطني في تونس (اتحاد العمل، منظمة الأعراف، رابطة حقوق الإنسان، عمادة المحامين)مشاوراتها مع القوى السياسية بشأن التوفق على مرشح وحيد لرئاسة الحكومة بعد أن تم تعليق الحوار الوطني منذ 4 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بسبب فشل المفاوضات في الإطار ذاته. وتتهم جبهة الإنقاذ المعارضة حزب النهضة الإسلامي الحاكم بمحاولة إفشال الحوار الوطني من خلال تمسّكه بشخصية واحدة لتولي منصب رئاسة الحكومة المقبلة متمثلة في الوزير الأسبق في عهد الرئيس الراحل الحبيب بورقيبة أحمد المستيري الذي ترفضه المعارضة متعلّلة بأنّ سنّه ومؤهلاته البدنيّة لا تخول له الإشراف على الحكومة القادمة التي ستتولى تسيير ما تبقّى من مرحلة الانتقال الديمقراطي والإشراف على الإنتخابات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدّاخلية التّونسي يرفض منصب رئاسة الحكومة وزير الدّاخلية التّونسي يرفض منصب رئاسة الحكومة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates