بلاغ ضد 6 إبريل بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلاغ ضد "6 إبريل" بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلاغ ضد "6 إبريل" بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية

الإسكندرية - أحمد خالد

تلقى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية المستشار سعيد عبد المحسن، الثلاثاء، بلاغًا ضد قيادات حركة "6 أبريل"، لإهانة المؤسسة العسكرية، والشرطية، وتكدير الأمن والسلم الاجتماعي. وأوضح المحامي طارق محمود في بلاغه, الذي حمل رقم 3301 لعام 2013 بلاغات محام عام، ضد أعضاء المكتب السياسي لحركة "6 أبريل" محمد عادل فهمي علي، وعلي محمد عاصم علي، أنهم تقدموا بطلب لمأمور قسم شرطة قصر النيل، للتصريح بالتظاهر في محيط قسم شرطة قصر النيل، تنفيذًا للقانون رقم 107 لعام 2013، والصادر في 24 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري بتنظيم التظاهرات والاعتصامات داخل الجمهورية، وأرفقوا مع الطلب شعارات وهتافات تحمل سب وقذف للجيش والشرطة، سيتم تردديها خلال المظاهرة. وأوضح محمود في بلاغه أن "تلك الإهانات هدفها هدم الروح المعنوية للجيش المصري، الذي يخوض حربًا ضد الجماعات الإرهابية, ونشر الفوضى وتهديد الأمن والسلم الاجتماعي، وزعزعة الاستقرار الداخلي الوثيق ما بين الجيش والشرطة والشعب, وهو ما يمثل فعلاً مؤثمًا بقانون، في نصوص المواد 77, 98, 98 مكرر, 174 من قانون العقوبات". وطالب مقدم البلاغ بفتح تحقيق فوري وعاجل مع المتهمين، وإصدار قرار فوري بضبطهما وإحضارهما، ووضع أسمائهما على قوائم الممنوعين من السفر، لحين انتهاء التحقيقات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاغ ضد 6 إبريل بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية بلاغ ضد 6 إبريل بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates