احتجازُ 20 ناشطًا مصريًا لرفضهّم المُحاكمات العسكريّة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتجازُ 20 ناشطًا مصريًا لرفضهّم المُحاكمات العسكريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احتجازُ 20 ناشطًا مصريًا لرفضهّم المُحاكمات العسكريّة

القاهرة – أكرم علي

احتجزّت قوات الأمن المصري، أكثر من 20 متظاهرًا غالبيتهم من شباب ثورة 25 كانون الثاني/يناير، والذين شاركوا في وقفة احتجاجية أمام مجلس الشورى التي تنعقد فيه لجنة "الخمسين" لتعديل الدستور، لرفض المحاكمات العسكرية للمدنيين، فيما أكدت إحدى المحتجزين وتدعى مي سعد لـ "العرب اليوم" فور القبض عليها، إنه تم احتجازها بصحبة زملائها الذين كانوا في التظاهرة وأبرزهم أحمد حرارة، الذي فقد عينه في أحداث محمد محمود من العام الماضي، وأحد شباب ثورة 25 كانون الثاني/يناير. وأوضحت سعد أن قوات الأمن فضت التظاهرة باستخدام المياه واحتجزتهم بالقرب من مجلس الشورى. وأبرز الأسماء التي تم القبض عليها هم  "رشا عزب، منى سيف، ناظلي حسين، أحمد عبده ، أحمد رجب، ياسين محمد، محمد حسين، محمد سامي، نجلاء أحمد، مي سعد، سلمى سعيد، نرمين فتحي، ممدوح عبده، محمد رفاعي".ولاقى القبض على أحمد حرارة الذي تمتع بشعبية واسعة بين دول العالم واعتباره أحد مفجري ثورة 25 كانون الثاني/يناير، انتقادا واسعا من قبل مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، لوزارة الداخلية، وتبادلوا السباب مع منسق حركة "تمرد" محمود بدر، وأحد أعضاء لجنة الخمسين لتعديل الدستور، لتخليه عن المطالبة بإطلاق سراح المتظاهرين، والموافقة على مادة المحاكمات العسكرية للمدنيين. وأكد المستخدمون أن وزارة الداخلية تعود لأساليب القمع التي استخدمها وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي في عصر الرئيس السابق حسني مبارك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتجازُ 20 ناشطًا مصريًا لرفضهّم المُحاكمات العسكريّة احتجازُ 20 ناشطًا مصريًا لرفضهّم المُحاكمات العسكريّة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates