الخرطوم و جوبا جدَّدتا التزامهما بالاتفاقيات الموقعة بينهما
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخرطوم و جوبا جدَّدتا التزامهما بالاتفاقيات الموقعة بينهما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخرطوم و جوبا جدَّدتا التزامهما بالاتفاقيات الموقعة بينهما

الخرطوم - معاوية سليمان

توصل السودان ودولة جنوب السودان الأربعاء، الى تفاهمات حول الشكاوى والاتهامات المتبادلة بينهما بشأن الخلافات على الحدود بين الدولتين، وذلك في اطار تجديد التزامهما بكل ما جاء في اتفاقيات التعاون والاتفاق على عدم دعم وايواء الحركات المسلحة في البلدين، لجهة تحقيق الاستقرار والسلام بين الجانبين، واتفقا على الدعوة لعقد اجتماع عاجل للجنة الامنية السياسية المشتركة للنظر في قضايا الحدود والخط الصفري المؤقت . واوضح الفريق الركن صديق عامر حسن رئيس هيئة الاستخبارات في ختام اجتماعات الجولة الخامسة للجنة الأمنية المشتركة التي عقدت بالخرطوم يومي 26-27 من الشهر الجاري، ان الاجتماع اكد التزام الطرفين باطلاق سراح الاسرى قريبا، مشيرا الى ان عدد الاسرى محدود وتتم زيارتهم من قبل الملحقين العسكريين في البلدين للوقوف على اوضاعهم . وقال ان "النظر في الشكاوى والدعاوى بين الجانبين ومعالجتها كانت من اهم محاور الجولة الخامسة وتمت مناقشتها باستفاضة في اجتماع سادته روح الشفافية والوضوح"، لافتا الى "اخضاع كل الاتهامات لمناقشة جدية وتم الاتفاق على معالجتها"، وقال انها "بدأت تتناقص"، مؤكدا "امكانية التوصل لحلول بشأن أي عقبات في هذا الاتجاه" . واضاف رئيس هيئة الاستخبارات ان "الاجتماع استعرض موضوع دعم وايواء الحركات السالبة في الدولتين وتحديد الخط الصفري المؤقت وتفعيل كل الآليات والاعلام السالب في البلدين ومخرجات كل الاجتماعات الاربعة السابقة للوقوف على ما تم انجازه وتبيان اوجه القصور ومعالجتها في تنفيذ كل ما اتفق حوله سابقاً" . هذا واتفق الاجتماع على عقد الجولة السادسة للجنة الامنية المشتركة في منتصف يناير/كانون الثاني المقبل بجوبا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخرطوم و جوبا جدَّدتا التزامهما بالاتفاقيات الموقعة بينهما الخرطوم و جوبا جدَّدتا التزامهما بالاتفاقيات الموقعة بينهما



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates