قاتلة طفلها في الشرقية أمام محكمة جنايات الزقازيق
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قاتلة طفلها في الشرقية أمام محكمة جنايات الزقازيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قاتلة طفلها في الشرقية أمام محكمة جنايات الزقازيق

القاهرة ـ أحمد عبدالصبور

أحال المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، الخميس، الأم المتهمة بقتل طفلها للتخلص من مشاكله الدائمة، إلى محكمة جنايات الزقازيق، بتهمة القتل العمد.  وقد تمكّن ضباط البحث الجنائي، من كشف غموض العثور على جثة طفل في مدخل عمارته، حيث توصلت التحريات إلى أن والدته وراء ارتكاب الواقعة. وبدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا، يُفيد بوصول "جمال.م.م"، 9 سنوات، إلى مستشفى التأمين الصحي جثة هامدة، إثر إصابته بتجمع دموي، وإحمرار في محيط الرقبة، وسجحات باليدين، وبسؤال والدة الطفل "ز.م.س"، 40 عامًا، ربة منزل، قالت "إنها عثرت عليه في دخل العمارة جثة هامدة، بعد خروجه للعبث مع بعض الصبية والتعدي عليهم لأنه دائم العنف". وتوصلت تحريات ضباط المباحث، إلى كشف غموض الحادث في أقل من 24 ساعة، حيث أفادت بأن والدة الطفل وراء ارتكاب الواقعة، حيث قامت بخنق الطفل بإيشارب ثم وثّقته بحبل وتخلصت من جثته في مدخل العمارة، وراحت تُمثل دور الأم المسكينة التي عثرت على طفلها مقتولاً، وانهالت في الصراخ خشية افتضاح أمرها، وأن الأم مطلقة ومتزوجة من ثانٍ، وأن المجني عليه من زوجها الأول، وكان دائم التسبب لها في مشاكل زوجية مع زوجها الثاني، بسبب شقاوته، فعزمت على التخلص منه بهذه الطريقة البشعة، بعد أن تجرّدت من عاطفة الأمومة، وتخلصت من طفلها بيدها لكي تعيش حياة هادئة، ولكن سرعان ما افتضح أمرها، لتعيش محاصرة في نومها بدماء طفلها الصغير، وبالعرض على النيابة، أمرت بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قاتلة طفلها في الشرقية أمام محكمة جنايات الزقازيق قاتلة طفلها في الشرقية أمام محكمة جنايات الزقازيق



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates