مديريّة الصحة في السويس تؤكّد إصابة ثلاثة مواطنين
آخر تحديث 19:55:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مديريّة الصحة في السويس تؤكّد إصابة ثلاثة مواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مديريّة الصحة في السويس تؤكّد إصابة ثلاثة مواطنين

السويس ـ يسري محمد

أعلنت مديرية الصحة في محافظة السويس عن إصابة ثلاثة مواطنين، في الاشتباكات التي شهدتها المحافظة، الجمعة، من بينهم أحد المصابين بطلقات خرطوش في الظهر والرقبة. واستقبل مستشفى السويس العام شابًا يدعى عمرو طارق محمد (17 عامًا)، مصاب بطلق خرطوش في منطقة الظهر والرقبة والرأس، فضلاً عن وصول شابين أخرين إلى المستشفى، تنوّعت إصابتهم ما بين السحجات والكدمات، نتيجة إصابتهم بالحجارة في الاشتباكات والمطاردات، بين قوات الجيش والشرطة والأهالي في مسيرة أعضاء تنظيم "الإخوان"، وقد تلقى المصابون العلاج اللازم في المستشفى. وأنهت جماعة "الإخوان" تظاهراتها، وفعالياتها، في المحافظة بعد ساعات من الكر والفر والمطاردات مع قوات الأمن، حيث شهد ميدان الترعة في السويس ومحيطه، في شارع الباسل، والمدينة المنورة، حالة من الشغب والكر والفر، عقب قيام قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع، بغية تفرقة التجمعات والتظاهرات لعناصر تنظيم "الإخوان"، عقب مطاردتهم من أمام مسجدي حمزة والخلفاء. وتجمع أنصار "الإخوان" في ميدان الترعة، عقب وصولهم إلى هناك بأعداد متقطعة، بعد فرارهم من مطاردات الأمن، من أمام مسجدي الخلفاء في منطقة المثلث في الأربعين، وحمزة في حي فيصل، وهو ما دفع قوات الأمن إلى تشكيل كردون أمني، بغية منع مرورهم. وحدثت مناوشات تطورت إلى اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر "الإخوان"، في محاولة منهم للوصول إلى ميدان الأربعين، للتظاهر هناك، وهو ما دفع قوات الأمن إلى إطلاق القنابل المسيلة للدموع، فضلاً عن إطلاق الطلقات التحذيرية في الهواء. وقامت عناصر الأمن بمطاردة وملاحقة أنصار وأعضاء جماعة "الإخوان" في شوارع المحافظة، ما أحدث حالة من الشغب والكر والفر، وتمكنت من خلالها قوات الأمن من إلقاء القبض على عدد منهم، وتم احتجازهم. وتواصل قوات الأمن، مدعومة بقوات الجيش، فرض حالة من الاستنفار الأمني في شوارع وميادين السويس، فضلاً عن غلق ميدان الأربعين بالكامل، بغية منع أية تظاهرات هناك، فيما تشهد سماء المحافظة تحليقًا مكثفًا للطائرات الحربية والطائرات الهليكوبتر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديريّة الصحة في السويس تؤكّد إصابة ثلاثة مواطنين مديريّة الصحة في السويس تؤكّد إصابة ثلاثة مواطنين



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates