انفجار يهزّ القرداحة والجيش السوري يستهدف جبل الأكراد
آخر تحديث 14:57:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انفجار يهزّ القرداحة والجيش السوري يستهدف جبل الأكراد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انفجار يهزّ القرداحة والجيش السوري يستهدف جبل الأكراد

اللاذقية – جعفر ديوب

أكّد ناشطون مدنيون في ريف محافظة اللاذقية أن انفجاراً عنيفاً سمع دويّه، مساء الجمعة، في غالبية قرى ريف اللاذقية، وأن مصدره هو مدينة القرداحة، مسقط رأس الرئيس السوري بشار الأسد، بينما تعرّضت قرى جبل الأكراد، مساء الجمعة لقصفٍ عنيف من طرف الجيش النظامي، استهدف الأبنية السكنية فيها، ومفارق الطرق الواصلة بين القرى، واستمرّ حتى صباح السبت.وأوضحت المصادر أن صوت الانفجار سُمع في المناطق المحيطة، فيما شوهدت ألسنة الدخان تتصاعد من القرداحة، وسط تداول إشاعات عن استهدافٍ إسرائيلي لمواقع عسكرية في المدينة.ونقل شهود عيان من اللاذقية أن القوى الأمنية استنفرت، ليل الجمعة، بعد الانفجار فوراً، وأن حواجز نصبت على مداخل القرى، وأوتوستراد اللاذقية - طرطوس. هذا، ولم يصدر عن السلطات السورية حتى الآن أي توضيحٍ رسمي يشرح سبب ومكان الانفجار.ونفت المواقع الإلكترونية المقربة من السلطة السورية حدوث أي انفجار، واتهمت القنوات الإخبارية العربية، بينها "الجزيرة" و"العربية" و"سكاي نيوز عربية"، ببث أخبار كاذبة.وفي سياق منفصل، أدت القذائف التي سقطت على منطقة سلمى إلى مقتل طفلة وإصابة أمها بجراح، إضافة إلى دمار عدد كبير من الممتلكات الخاصة.وأكّد الناشط المدني حسام تركماني أن قوات النظام تعزّز من تواجدها في محيط جبلي الأكراد والتركمان، تأهباً لأية عمليةٍ عسكرية قد تقوم بها قوات المعارضة، وأية محاولةٍ من طرفها للتقدم على تخوم مدينة اللاذقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار يهزّ القرداحة والجيش السوري يستهدف جبل الأكراد انفجار يهزّ القرداحة والجيش السوري يستهدف جبل الأكراد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates