وزارة الداخليّة تؤكّد تفريق تظاهرة 6 أبريل في الإسكندريّة
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الداخليّة تؤكّد تفريق تظاهرة "6 أبريل" في الإسكندريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخليّة تؤكّد تفريق تظاهرة "6 أبريل" في الإسكندريّة

الإسكندرية، القاهرة - هيثم محمد، أكرم علي

أعلنت وزارة الداخلية عن تعاملها، وفقًا للقانون، مع 150 شخصًا من أعضاء حركة "6 أبريل"، قطعوا الطريق أمام محكمة جنايات الإسكندرية، أثناء نظر قضية فردي الشرطة المتهمين بقتل المواطن خالد سعيد. وأكّدت الداخلية، في بيان صحافي الاثنين، أنه "أثناء انعقاد جلسة محكمة جنايات الإسكندرية، صباح الاثنين، بغية نظر قضية المتهمين في واقعة مقتل المواطن خالد سعيد، تجمع أمام المحكمة حوالي 150 من حركة 6 أبريل". وأشارت إلى أن "أعضاء 6 أبريل قاموا بقطع الطريق والاعتداء على القوات بالسب والقذف، ولم يستجيبوا لتحذيرات أجهزة الأمن بالتفرق وعدم إعاقة الطريق، وإزاء إصرارهم على موقفهم قامت القوات بالتعامل معهم، وفقًا للقانون، وتفريقهم بالمياه وبواعث الغاز، وتم تسيير الحركة المرورية"، حسب قولها. وكانت قوات الشرطة والأمن المركزي قد فرّقت تظاهرة لنشطاء سياسيين، الاثنين، أمام محكمة الجنايات في الإسكندرية، بالتزامن مع نظر الجلسة الرابعة لإعادة محاكمة المتهمين بقتل الشاب خالد سعيد، لعدم أخذ تصريح من مديرية أمن الإسكندرية بالتظاهر. وأكّد شهود عيان أن قوات الأمن قامت بالاعتداء على النشطاء المتواجدين, ما أسفر عن إصابة اثنين منهم بجروح. وكانت قوات أمن الإسكندرية قد كثفت من تواجدها، صباح الاثنين، في محيط محكمة جنايات الإسكندرية، بالتزامن مع نظر رابع جلسات إعادة محاكمة المتهمين بقتل خالد سعيد، حيث انتشرت قوات الأمن المركزي بمدرعاتها، وتم وضع البوابة الإلكترونية وعمل لجان تفتيشية، واقتصار دخول القاعة على محامي القضية، وعدد من الصحافيين، محذرين من إقامة أية تظاهرات، دون أخذ تصريح من مديرية الأمن. يُذكر أن المتظاهرين أعضاء في حركات سياسية مختلفة، منها حركة "كفاية"، والاشتراكيين الثوريين، وحزب "الدستور"، و"6 إبريل جبهة أحمد ماهر"، وحركة "6 إبريل الجبهة الديمقراطية"، و"شباب من أجل العدالة"، وآخرين مستقلين. ويخضع للمحاكمة كل من فردي شرطة من قوة قسم سيدي جابر عوض سليمان، ومحمود صلاح، في القضية المنظورة أمام محكمة الجنايات، للمرة الثانية، بعد نقض الحكم الصادر بإدانتهما بالسجن 7 أعوام لكل منهما. ومن المقرر أن تستمع المحكمة، في جلسة الاثنين، إلى شهادة كل من الدكتور محمد عبدالعزيز، الطبيب الذي شرَّح جثة خالد سعيد في عام 2010، إضافة إلى شاهدين من شهود الإثبات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخليّة تؤكّد تفريق تظاهرة 6 أبريل في الإسكندريّة وزارة الداخليّة تؤكّد تفريق تظاهرة 6 أبريل في الإسكندريّة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates