وزارة الداخليّة تؤكّد تفريق تظاهرة 6 أبريل في الإسكندريّة
آخر تحديث 13:54:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الداخليّة تؤكّد تفريق تظاهرة "6 أبريل" في الإسكندريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخليّة تؤكّد تفريق تظاهرة "6 أبريل" في الإسكندريّة

الإسكندرية، القاهرة - هيثم محمد، أكرم علي

أعلنت وزارة الداخلية عن تعاملها، وفقًا للقانون، مع 150 شخصًا من أعضاء حركة "6 أبريل"، قطعوا الطريق أمام محكمة جنايات الإسكندرية، أثناء نظر قضية فردي الشرطة المتهمين بقتل المواطن خالد سعيد. وأكّدت الداخلية، في بيان صحافي الاثنين، أنه "أثناء انعقاد جلسة محكمة جنايات الإسكندرية، صباح الاثنين، بغية نظر قضية المتهمين في واقعة مقتل المواطن خالد سعيد، تجمع أمام المحكمة حوالي 150 من حركة 6 أبريل". وأشارت إلى أن "أعضاء 6 أبريل قاموا بقطع الطريق والاعتداء على القوات بالسب والقذف، ولم يستجيبوا لتحذيرات أجهزة الأمن بالتفرق وعدم إعاقة الطريق، وإزاء إصرارهم على موقفهم قامت القوات بالتعامل معهم، وفقًا للقانون، وتفريقهم بالمياه وبواعث الغاز، وتم تسيير الحركة المرورية"، حسب قولها. وكانت قوات الشرطة والأمن المركزي قد فرّقت تظاهرة لنشطاء سياسيين، الاثنين، أمام محكمة الجنايات في الإسكندرية، بالتزامن مع نظر الجلسة الرابعة لإعادة محاكمة المتهمين بقتل الشاب خالد سعيد، لعدم أخذ تصريح من مديرية أمن الإسكندرية بالتظاهر. وأكّد شهود عيان أن قوات الأمن قامت بالاعتداء على النشطاء المتواجدين, ما أسفر عن إصابة اثنين منهم بجروح. وكانت قوات أمن الإسكندرية قد كثفت من تواجدها، صباح الاثنين، في محيط محكمة جنايات الإسكندرية، بالتزامن مع نظر رابع جلسات إعادة محاكمة المتهمين بقتل خالد سعيد، حيث انتشرت قوات الأمن المركزي بمدرعاتها، وتم وضع البوابة الإلكترونية وعمل لجان تفتيشية، واقتصار دخول القاعة على محامي القضية، وعدد من الصحافيين، محذرين من إقامة أية تظاهرات، دون أخذ تصريح من مديرية الأمن. يُذكر أن المتظاهرين أعضاء في حركات سياسية مختلفة، منها حركة "كفاية"، والاشتراكيين الثوريين، وحزب "الدستور"، و"6 إبريل جبهة أحمد ماهر"، وحركة "6 إبريل الجبهة الديمقراطية"، و"شباب من أجل العدالة"، وآخرين مستقلين. ويخضع للمحاكمة كل من فردي شرطة من قوة قسم سيدي جابر عوض سليمان، ومحمود صلاح، في القضية المنظورة أمام محكمة الجنايات، للمرة الثانية، بعد نقض الحكم الصادر بإدانتهما بالسجن 7 أعوام لكل منهما. ومن المقرر أن تستمع المحكمة، في جلسة الاثنين، إلى شهادة كل من الدكتور محمد عبدالعزيز، الطبيب الذي شرَّح جثة خالد سعيد في عام 2010، إضافة إلى شاهدين من شهود الإثبات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخليّة تؤكّد تفريق تظاهرة 6 أبريل في الإسكندريّة وزارة الداخليّة تؤكّد تفريق تظاهرة 6 أبريل في الإسكندريّة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates