القيادات الثوريّة المصريّة تدرس إعداد مبادرة بمطالبها
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القيادات الثوريّة المصريّة تدرس إعداد مبادرة بمطالبها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القيادات الثوريّة المصريّة تدرس إعداد مبادرة بمطالبها

القاهرة ـ شيماء أبوقمر

دعا المتحدث الإعلاميّ لـ"جبهة الثوار والحكماء" محمد العزبي، ومُنسّق عام "مجلس تعاون القوى الثورية" حسن الشبكي، قيادات الحركات الثوريّة والقيادات الشعبيّة والوطنيّة في القاهرة والمحافظات، إلى الاجتماع خلال أيام، وذلك لتحديد مطالب يجتمع عليها الجميع خلال المرحلة الانتقالية، وتشكيل وفد من التيارات الوطنية وممثلين من المحافظات للقاء السيد رئيس الجمهورية وقيادات الجيش، للتوافق بشأن تلك المطالب والتفاهم عما يمكن تنفيذه خلال المرحلة، واتخاذ ما يلزم من قرارات سياسيّة لتحقيقه. وتُعلن القوى الثورية والوطنية، من خلال المبادرة، رفضها بشكل واضح واستنكارها لأي مظاهر احتجاجية، حتى يتم الاستفتاء على الدستور، والإعداد للانتخابات البرلمانية والرئاسية المقبلة، وسحب الغطاء السياسيّ والثوريّ من أية مجموعات تحاول عرقلة خارطة الطريق أو الإضرار بمصر، وسيتولى الوفد المُشكّل من تلك القوى، متابعة تنفيذ ما سيتم الاتفاق عليه، فيما يُكلّف المسؤولون عن إدارة البلاد مستشاريهم بالتواصل والمتابعة. وقد بدأ بالفعل دعوة القيادات الثورية في القاهرة، والذين رحبوا بالمبادرة، وعلى رأسهم رئيس "الجبهة الحره للتغيير السلميّ" عصام الشريف، وعضو المكتب التنفيذيّ في "التيار الشعبيّ" والمتحدث الرسمي لحركة "شباب من أجل العدالة والحرية" محمد عواد، و مُنسّق عام "تحالف من أجل مصر" محمد عباس، وعضو "الجمعية الوطنية للتغيير" كريم الجهيني، وستستكمل الدعوة إلى باقي رموز الثورة المصرية والقيادات الشعبية و السياسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القيادات الثوريّة المصريّة تدرس إعداد مبادرة بمطالبها القيادات الثوريّة المصريّة تدرس إعداد مبادرة بمطالبها



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates