إحباطُ محاولة تفجير برج مراقبة وتدميرُ أنفاق في رفح
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحباطُ محاولة تفجير برج مراقبة وتدميرُ أنفاق في رفح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إحباطُ محاولة تفجير برج مراقبة وتدميرُ أنفاق في رفح

رفح ـ محمد الدوي، يسري محمد

أكَّد المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أحمد محمد علي، في بيان له، أنه في نطاق الجيش الثاني الميداني تمكَّنت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع عناصر الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من إحباط محاولة تفجير عن بُعد بالقرب من أبراج المراقبة لقوات حرس الحدود في منطقة البرازيل في رفح ، وضبط عربة محملة بالمخدرات في نطاق الجيش الثاني الميداني، كما قامت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع الهيئة الهندسية أيضًا بتوجيه ضربة جديدة للمهربين على الاتجاه الإستراتيجى الشمالي الشرقي.وأوضح في بيان له "وفي إطار الجهود المكثفة التى تبذلها قوات حرس الحدود لتأمين حدود الدولة على جميع الاتجاهات الإستراتيجية كأحد أهم مهامها الرئيسية لإجهاض جميع المخططات والمحاولات التي تهدف إلى تقويض استقرار أمن المجتمع والإضرار بالأمن القومي المصري تمكَّنَت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع عناصر الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من إحباط محاولة تفجير عن بُعد بالقرب من أبراج المراقبة لقوات حرس الحدود في منطقة البرازيل في رفح. وتمكنَّتَ عناصر حرس الحدود بالتعاون مع الهيئة الهندسية أيضًا من توجيه ضربة جديدة للمهربين على الاتجاه الإستراتيجى الشمالي الشرقي.وقامت عناصر متطرفة من قطاع غزة بوضع كمية كبيرة من المواد المتفجرة [50] كغم موضوعه داخل عبوة من البلاستيك تم توصيلها بدائرة كهربائية للتفجير عن بُعد من خلال شريحة تليفون محمول، وقامت عناصر حرس الحدود والهيئة الهندسية بإبطال مفعول العبوة الناسفة.وتم إحباط محاولتين للهجرة غير شرعية بنطاق المنطقتين الشمالية والغربية العسكريتين ، وأخرى لتهريب البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية عبر الحدود الليبية، وإحباط محاولة للتنقيب عن الذهب في نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية". تم اكتشاف وتدمير [14 نفق تهريب - 1 بيارة وقود تحتوي على "30,0000" لتر سولار معدة للتهريب عبر الأنفاق في مدينة رفح ] إضافة إلى ضبط [2] عربة ملاكي ماركة هيونداي وموتوسيكل جميعهم من دون لوحات معدنية. وفي جهة معدية القنطرة شرق تمكَّنَت عناصر حرس الحدود من ضبط عربة نقل ماركة مرسيدس " قلاب " محملة بـ [161] لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن [325] كغم مخبأين داخل مخزن سريّ أسفل الحمولة. وفي نطاق المنطقتين الشمالية والغربية العسكريتين - تمكنت قوات حرس الحدود من إحباط محاولة للهجرة غير الشرعية، حيث تم ضبط [72] فردًا من جنسيات مختلفة [ سوري / مصري/ فلسطيني ]، تمكنت عناصر حرس الحدود في منطقة سيوة من ضبط عربة "لاندكروزر" من دون لوحات معدنية محملة بكمية كبيرة من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية. وفي نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية - تمكَّنت عناصر حرس الحدود في جهة وادي العلاقي ومنطقة برنيس من ضبط [2] عربة تويوتا هاي لوكس العربة [ الأولى / تحمل لوحات معدنية رقم "ص و ر 5937" - الثانية / تحمل لوحات معدنية رقم " ر د ط 9756 " ] وعليهم [7] فرد [3 سوداني - 4 مصري ] و[4] جهاز كشف عن المعادن أثناء قيامهم بالبحث والتنقيب عن خام الذهب، وتم عرض كل الوقائع على النيابات المختصة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المضبوطات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحباطُ محاولة تفجير برج مراقبة وتدميرُ أنفاق في رفح إحباطُ محاولة تفجير برج مراقبة وتدميرُ أنفاق في رفح



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates