زعيم حزب الأمَّة السُّوداني يرحب بقيام نظير جديد
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعيم حزب "الأمَّة" السُّوداني يرحب بقيام نظير جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعيم حزب "الأمَّة" السُّوداني يرحب بقيام نظير جديد

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

رحَّب زعيم حزب "الأمَّة" السُّوداني المعارض الصَّادق المهدي، بـ "الحزب الذي كوَّنه "تيَّار الإصلاح" المنشق عن الحزب الحاكم، بقيادة مستشار الرَّئيس السُّوداني السَّابق دغازي صلاح الدين". ووصفه بـ "المكسب للمعارضة ولإقامة النِّظام الجديد الذي يدعو له، وللجهد المبذول لتحقيق الاستقرار في البلاد". وانتقد المهدي، بحسب "سودان تريبيون"، بعض القوى الرافضة لاستيعاب الحزب الجديد ضمن صفوف المعارضة. وكان رئيس تحالف المعارضة فاروق أبو عيسى أعلن "رفضه إشراك حزب "الإصلاح" في منظومة التحالف". جاء انتقاد زعيم حزب "الأمة" في أعقاب توتر العلاقة بين المهدي والتحالف، الذي رفض شروط وضعها المهدي للاستمرار في التحالف،  وأبرزها إعادة هيكلة التحالف الذي يضم قرابة 20 حزبًا، كما تطرق الصادق المهدي إلى مشكلات بلاده، وذكر أن أكثر من ثلثي ميزانية الأمم المتحدة، تُصرف في حفظ عمليات حفظ السلام في السودان، بسبب المشكلات التي يمر بها. ووجه انتقادات حادة إلى مجلس الأمن الدولي. وقال: إن تكوينه معيب وفيه انحياز واضح للقوى العظمى. ودعا في منتدى السياسة والصحافة، عقد الأربعاء بمناسبة حصوله على جائزة "قوسي" العالمية إلى إحصاء السودانيين المكرّمين عالميا، وتكريمهم على المستوى المحلي. كما دعا إلى "التصدي لمن أسماهم المنكفئين على ذواتهم، واقترح على الدولة القيام بإعداد قائمة تضم الموهوبين والبارزين في شتى المجالات، وإحصاء من نالوا جوائز عالمية وتخليد أسمائهم في معجم ليكونوا قدوة لغيرهم"، وأكد أن "فوزهم يشكل بارقة أمل ترسم مستقبل بلاده".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعيم حزب الأمَّة السُّوداني يرحب بقيام نظير جديد زعيم حزب الأمَّة السُّوداني يرحب بقيام نظير جديد



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates