زعيم حزب الأمَّة السُّوداني يرحب بقيام نظير جديد
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعيم حزب "الأمَّة" السُّوداني يرحب بقيام نظير جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعيم حزب "الأمَّة" السُّوداني يرحب بقيام نظير جديد

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

رحَّب زعيم حزب "الأمَّة" السُّوداني المعارض الصَّادق المهدي، بـ "الحزب الذي كوَّنه "تيَّار الإصلاح" المنشق عن الحزب الحاكم، بقيادة مستشار الرَّئيس السُّوداني السَّابق دغازي صلاح الدين". ووصفه بـ "المكسب للمعارضة ولإقامة النِّظام الجديد الذي يدعو له، وللجهد المبذول لتحقيق الاستقرار في البلاد". وانتقد المهدي، بحسب "سودان تريبيون"، بعض القوى الرافضة لاستيعاب الحزب الجديد ضمن صفوف المعارضة. وكان رئيس تحالف المعارضة فاروق أبو عيسى أعلن "رفضه إشراك حزب "الإصلاح" في منظومة التحالف". جاء انتقاد زعيم حزب "الأمة" في أعقاب توتر العلاقة بين المهدي والتحالف، الذي رفض شروط وضعها المهدي للاستمرار في التحالف،  وأبرزها إعادة هيكلة التحالف الذي يضم قرابة 20 حزبًا، كما تطرق الصادق المهدي إلى مشكلات بلاده، وذكر أن أكثر من ثلثي ميزانية الأمم المتحدة، تُصرف في حفظ عمليات حفظ السلام في السودان، بسبب المشكلات التي يمر بها. ووجه انتقادات حادة إلى مجلس الأمن الدولي. وقال: إن تكوينه معيب وفيه انحياز واضح للقوى العظمى. ودعا في منتدى السياسة والصحافة، عقد الأربعاء بمناسبة حصوله على جائزة "قوسي" العالمية إلى إحصاء السودانيين المكرّمين عالميا، وتكريمهم على المستوى المحلي. كما دعا إلى "التصدي لمن أسماهم المنكفئين على ذواتهم، واقترح على الدولة القيام بإعداد قائمة تضم الموهوبين والبارزين في شتى المجالات، وإحصاء من نالوا جوائز عالمية وتخليد أسمائهم في معجم ليكونوا قدوة لغيرهم"، وأكد أن "فوزهم يشكل بارقة أمل ترسم مستقبل بلاده".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعيم حزب الأمَّة السُّوداني يرحب بقيام نظير جديد زعيم حزب الأمَّة السُّوداني يرحب بقيام نظير جديد



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates