أنصار السيسي يهتفون في تظاهرة القائد إبراهيم نعم للدستور
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أنصار السيسي يهتفون في تظاهرة القائد إبراهيم "نعم للدستور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنصار السيسي يهتفون في تظاهرة القائد إبراهيم "نعم للدستور"

الإسكندرية ـ أحمد خالد

خرج العشرات من مؤيدي الجيش في مسيرة من محيط مسجد القائد ابراهيم في الاسكندرية,  للاحتفال بانتهاء لجنة "الخمسين" من إعداد الدستور و لحث المواطنين علي المشاركة في الاستفتاء, فيما نظم أنصار جماعة الاخوان المسلمين عدة مسيرات في اطار فعاليات جمعة " لبيك أم الشهيد". ورفع المتظاهرون صورا للفريق السيسي, ولافتات مدون عليها " نعم للدستور", فضلا عن لافتات تهنئ الفريق السيسي بحصوله علي شخصية العام في استفتاء مجلة التايمز. وهتف المشاركون " نعم نعم للدستور خلي بلدنا تشوف النور", " لا لا للارهاب", " مرحب مرحب بالدستور"," دستور كل المصريين لا اخوان ولا سلفيين". على الجانب الاخر خرج المئات من أنصار جماعة الاخوان المسلمين في عدة مسيرات بمناطق العوايد وأبو سليمان شرق المدينة والدخيلة والهانوفيل وبرج العرب غرب المدينة. ووقعت اشتباكات بين أنصار مرسي ومعارضيهم بمنطقة السيوف شرق المدينة, لاعتراض الاهالي على الهتافات المناهضة للفريق السيسي مما تسبب في انهاء المسيرة وتفريقها. وهتف المشاركون في المسيرات ضد الفريق السيسي ووزارة الداخلية منها " الداخلية بطلجية"," يسقط يسقط حكم العسكر"," سيسي يا سيسي مرسي هو رئيسي", " اكتب على سور الزنزانة حبس بناتنا عار وخيانة". وحمل المتظاهرون شعارات رابعة العدوية بالاضافة لصور لمرسي وصور لفتيات الاسكندرية الصادر في حقهن الحكم بالحبس لمدة 11 عاما. وقال مصدر أمني في الاسكندرية أن المسيرة تفرقت قبل وصول قوات الامن، لافتا الى أنهم قاموا بتمشيط المنطقة عقب تعرض أهالي المنطقة لهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار السيسي يهتفون في تظاهرة القائد إبراهيم نعم للدستور أنصار السيسي يهتفون في تظاهرة القائد إبراهيم نعم للدستور



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates