القبض على مرتكبي واقعة خطف وقتل طالب في ديروط
آخر تحديث 12:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على مرتكبي واقعة خطف وقتل طالب في ديروط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على مرتكبي واقعة خطف وقتل طالب في ديروط

أسيوط سعاد عبد الفتاح

تمكنت قوّات مباحث ديروط من القبض على مرتكبي واقعة خطف طالب في ديروط وقتله لعجز أهله عن دفع الفديّة، وتبيّن أن مرتكبي الواقعة، عاملان قاما بالتخلص من المجني عليه بقتله وإلقاء جثته في ترعة الشيخ حمد خشبة، عقب فشلهم في الحصول على فديّة ماليّة وخشيّة افتضاح أمرهم. وتلقى أمن أسيوط إخطارًا يفيد بتمكن فريق مباحث مركز شرطة ديروط من القبض على مرتكبي واقعة المحضر رقم 4255 إداري مركز ديروط لعام 2013. بشأن بلاغ عزيز تادرس عبد الله مقار، 45 عامًا، موظف، مقيم دائرة المركز، باختطاف نجله أبانوب عزيز تادرس، 14عامًا، طالب، وطلب الجناة فدية مالية نظير أطلاق سراحه، والعثور على جثته بعد ذلك في أحد الترع في الناحية ذاتها في حالة تعفن. وتبيّن أن مرتكبي الواقعة كل من رضا قلته حنا، وشهرته رضا جميل، 28 عامًا، عامل، ومقيم الناحيّة ذاتها، وعبد الله مراد عبد الله حنا، وشهرته ولبي، 29 عامًا، عامل، ومقيم منشية ناصر  دائرة المركز. وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبحوزة الأول الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة، وكذا عثر في مزرعة الدواجن الخاصة به على بقايا الحبل المستخدم في تقييد وخنق المجني عليه. وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه المعلومات والأدلة المضبوطة، أقرا بارتكابهما الواقعة وأنهما تخلصا من المجني عليه بقتله وإلقاء جثته في ترعة الشيخ حمد خشبة، عقب فشلهم في الحصول على فديّة ماليّة وخشية افتضاح أمرهم. وتحرّر المحضر رقم 15، أحوال مركز ديروط، الجمعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على مرتكبي واقعة خطف وقتل طالب في ديروط القبض على مرتكبي واقعة خطف وقتل طالب في ديروط



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates