أمن الدقهلية يسيطر على اشتباكات في بلقاس بين عائلتين
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أمن الدقهلية" يسيطر على اشتباكات في بلقاس بين عائلتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أمن الدقهلية" يسيطر على اشتباكات في بلقاس بين عائلتين

الدقهلية - رامي القناوي

نجحتْ قوات الأمن في محافظة الدقهلية في السيطرة على الاشتباكات التي اندلعت في المدينة منذ عصر الجمعة، في مركز بلقاس، إثر تدخل أحد رجال الأعمال للصلح بين شخصين إلا أن أحدهما قام بالاعتداء عليه بطلق ناري ما أدى إلى وفاته في الحال، وإصابة نجله، الأمر الذي أدى إلى وقوع حرب شوارع في المدينة بين أنصارهما، بينما حاصر عدد كبير من أهالي بلقاس قسم الشرطة احتجاجًا على مقتل صاحب مكتب مقاولات بالرصاص الحي، وإصابة نجله في الأحداث. وتعود بداية الواقعة بعد نشوب شجار بين عوض ومحمد وأحمد العبادي، أصحاب معرض أجهزة منزلية شهير في بلقاس، مع أحد الأطفال، أمس الخميس، تدخل على إثرها الحفناوي محمد إبراهيم الحفناوي (55 عامًا)، وشهرته أبوالمجد الحفناوي، رجل أعمال، للصلح بين العبادي وأهالي الطفل، وأثناء محاولة الصلح تعدى عوض العبادي على أبوالمجد بالضرب في وجهه، وعاد الحفناوي إلى مكتبه إلا أنه فوجئ بأحد أفراد عائلة العبادي بإطلاق النيران عليه مما أدى إلى مقتله فورًا. وقامت أسرة رجل الأعمال بإشعال النيران في محلات عوض العبادي الموجودة على طريق الجمهورية "الزراعية"، انتقامًا لمقتل أحد أفراد عائلتهم، وانتقلت قوة أمنية بقيادة مدير المباحث الجنائية في الدقهلية، العميد السعيد عمارة، ورئيس مباحث المديرية، العميد عاطف مهران، ورئيس مباحث مركز بلقاس، الرائد أبوالعزم فتحي، وقوة كبيرة من قوت الأمن المركزي، وسيارات الإطفاء، وتمكَّنوا من السيطرة على الحريق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الدقهلية يسيطر على اشتباكات في بلقاس بين عائلتين أمن الدقهلية يسيطر على اشتباكات في بلقاس بين عائلتين



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates