جنايات الجيزة تؤجّل محاكمة العادلي في الكسب غير المشروع
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جنايات الجيزة تؤجّل محاكمة العادلي في الكسب غير المشروع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنايات الجيزة تؤجّل محاكمة العادلي في الكسب غير المشروع

القاهرة – أحمد حسين

أجّلت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة (شرق القاهرة)، محاكمة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، إلى جلسة 13 شباط/فبراير المقبل، في تهمة الكسب غير المشروع، والقرار بتشكيل لجنة ثلاثية من خبراء الهندسة والتجارة، لفحص أملاك وزير الداخلية الأسبق، وزوجته وأبنائه، وبيان عناصر ذمتهم المالية، وفحص قيمتها، وبيان كيفية تحصلهم على تلك الأملاك، عن طريق جريمة كسب غير مشروع من عدمه. واستأنفت محكمة جنايات جنوب الجيزة، السبت، محاكمة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، بتهمة الكسب غير المشروع، بما بلغ قيمته 181 مليون جنيه، لسماع شهود الإثبات. وكان جهاز الكسب غير المشروع قد أحال العادلي إلى محكمة الجنايات، بعد أن كشفت تحقيقات النيابة قيامه بتكوين ثروة طائلة على نحو لا يتناسب مع مصادر دخله، مستغلاً في ذلك نفوذ عمله، وصفته الوزارية، على نحو يمثل كسبًا غير مشروع. وتضمن أمر الإحالة، قيام حبيب العادلي بتحقيق تلك الثروة خلال الفترة من أب/أغسطس 1991 وحتى نهاية كانون الثاني/يناير 2011، في دائرة محافظة القاهرة، مستغلاً كونه من العاملين في الدولة، ومن القائمين بأعباء السلطة العامة، حيث كان رئيسًا لجهاز أمن الدولة، ثم وزيرًا للداخلية، وما تتيحه له مكانته ونفوذه في الحصول لنفسه وزوجته وأولاده الـ4 على كسب غير مشروع، بلغ 181 مليونًا، إضافة إلى 503 آلاف جنيه إسترليني..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات الجيزة تؤجّل محاكمة العادلي في الكسب غير المشروع جنايات الجيزة تؤجّل محاكمة العادلي في الكسب غير المشروع



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates