جنايات الجيزة تؤجّل محاكمة العادلي في الكسب غير المشروع
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جنايات الجيزة تؤجّل محاكمة العادلي في الكسب غير المشروع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنايات الجيزة تؤجّل محاكمة العادلي في الكسب غير المشروع

القاهرة – أحمد حسين

أجّلت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة (شرق القاهرة)، محاكمة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، إلى جلسة 13 شباط/فبراير المقبل، في تهمة الكسب غير المشروع، والقرار بتشكيل لجنة ثلاثية من خبراء الهندسة والتجارة، لفحص أملاك وزير الداخلية الأسبق، وزوجته وأبنائه، وبيان عناصر ذمتهم المالية، وفحص قيمتها، وبيان كيفية تحصلهم على تلك الأملاك، عن طريق جريمة كسب غير مشروع من عدمه. واستأنفت محكمة جنايات جنوب الجيزة، السبت، محاكمة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، بتهمة الكسب غير المشروع، بما بلغ قيمته 181 مليون جنيه، لسماع شهود الإثبات. وكان جهاز الكسب غير المشروع قد أحال العادلي إلى محكمة الجنايات، بعد أن كشفت تحقيقات النيابة قيامه بتكوين ثروة طائلة على نحو لا يتناسب مع مصادر دخله، مستغلاً في ذلك نفوذ عمله، وصفته الوزارية، على نحو يمثل كسبًا غير مشروع. وتضمن أمر الإحالة، قيام حبيب العادلي بتحقيق تلك الثروة خلال الفترة من أب/أغسطس 1991 وحتى نهاية كانون الثاني/يناير 2011، في دائرة محافظة القاهرة، مستغلاً كونه من العاملين في الدولة، ومن القائمين بأعباء السلطة العامة، حيث كان رئيسًا لجهاز أمن الدولة، ثم وزيرًا للداخلية، وما تتيحه له مكانته ونفوذه في الحصول لنفسه وزوجته وأولاده الـ4 على كسب غير مشروع، بلغ 181 مليونًا، إضافة إلى 503 آلاف جنيه إسترليني..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات الجيزة تؤجّل محاكمة العادلي في الكسب غير المشروع جنايات الجيزة تؤجّل محاكمة العادلي في الكسب غير المشروع



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates