الجيش المصريّ جاهز لتأمين الاستفتاء على الدستور
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش المصريّ جاهز لتأمين الاستفتاء على الدستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصريّ جاهز لتأمين الاستفتاء على الدستور

القاهرة - علي رجب

أكَّد الخبير الدولي في مكافحة الإرهاب وعمليات الردع اللواء الدكتور بهجت خليل أنّ الجيش المصريّ قادر على الرّدع والصمود والقتال، وعلى أن يحقق للشعب المصريّ كل أحلامه وطموحاته. وأعلن خليل، في تصريحات صحافية، أن الجيش المصري كل يوم يزداد خبرة، مؤكدًا أن وحدات الصاعقة قادرة على ردع الجماعات "الإرهابية"، وتأمين جميع المحافظات، موضحًا أن الجيش المصري بالكامل سيؤمّن الاستفتاء وليست وحدات الصاعقة فقط. وأوضح الخبير في مكافحة الإرهاب أن معنويات الجيش المصرى في أحسن حال، قائلاً "جيشنا معنوياته في السما رغم الإرهاب الذي نواجهه". وكان النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبدالفتاح السيسى زار قيادة وحدات الصاعقة، الخميس الماضي، حيث تفقَّد عددًا من الأنشطة التدريبية التخصصية التي نفَّذتها عناصر القوات الخاصة من وحدات الصاعقة، والتي تأتي في إطار المتابعة الدقيقة لمستوى التدريب والاستعداد القتالي، وبناء الفرد المقاتل القادر على تنفيذ المهام كافَّة تحت أصعب الظروف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصريّ جاهز لتأمين الاستفتاء على الدستور الجيش المصريّ جاهز لتأمين الاستفتاء على الدستور



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates