أيمن نور ينفي طلبه اللجوء السِّياسي إلى أميركا
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أيمن نور ينفي طلبه اللجوء السِّياسي إلى أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أيمن نور ينفي طلبه اللجوء السِّياسي إلى أميركا

القاهرة – محمد الدوي

نفى رئيس حزب "غد الثَّورة" الدُّكتور أيمن نور "طلبه اللجوء السِّياسي إلى الولايات المتَّحدة أو تنازله عن الجنسيَّة المصريَّة"، واصفًا تلك الاتِّهامات بـ "الكاذبة"، موضحًا أنه "سيشارك مع أطياف سياسيَّة في بناء تحالف وطني مصري للخروج من الأزمة الحالية". وقال نور: إن هناك دورا إقليميا يدور داخل مصر حيث إن هناك صراعا سعوديا وقطريا، والذي ظهر أخيرا أن قطر كانت ضالعة في أمور كثيرة في الفترة الأخيرة. كما رفض تشبيهه بالمرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق، وكأنه هرب من مصر خوفا مما حدث في ثورة 30 يونيو. وقال نور: إنه كان مع مطالب الشعب في 30 يونيو، إلا أنه يعترض عن ما حدث في 3 يوليو والإعلان الدستوري الذي أفضى لعزل الرئيس السابق محمد مرسي، واصفا ذلك الإعلان بـ "الكارثي"، مشيرا إلى أنه "كان من الممكن استخدام مسالك أخرى مثل الاستفتاء والذي كان سيقضي بنفس النتيجة". ووصف نور الدكتور البرادعي بـ "ضمير الوطن"، بحيث أنه كان يؤيد ما حدث في 30 يونيو، إلا أنه لم يستطع تحمل مسؤولية إسالة دماء المصريين بعد فض اعتصام رابعة العدوية. وقال نور: إنه لا يعرف أو يتذكر اسم الرئيس الحالي لكي يجلس معه للتناقش عما سيحدث على الساحة عقب ثورة 30 يونيو، مؤكدا أنه "سيساند أي رئيس يأتي بإرادة الشعب حتى ولو كان الفريق عبد الفتاح السيسي" ورفض نور التعليق على الأداء الإعلامي لقناتي الجزيرة وقطر، وقال: إن المشهد الإعلامي سيئ جدا بحيث أن الموضوعية غائبة بالكامل. وقال نور خلال لقائه مع الإعلامي طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس": إنه يتابع كلتا القناتين ولكل منهما إيجابيات وسلبيات. وأضاف أن طمصر في حاجة إلى إعادة بناء فكرة حرية الإعلام، بحيث أن هناك العديد من القنوات الدينية والبرامج التي أغلقت"، مستنكرا "إغلاق برنامج الإعلامي باسم يوسف وأنه سبق وأن تضامن معه عندما تعرض للهجوم في عهد الرئيس السابق محمد مرسي رغم هجومه وانتقاده له". وأكد نور أن "ثورة 25 يناير لم تنهزم ولم تنتصر حتى الآن ولكنها سوف تنتصر في النهاية، فهي لم تنتج ما كان يجب أن تنتجه لأن هناك نظاما فاسدا طال كثيرا وحاول إفساد هذه الثورة". وأوضح نور، أنه "قد اشتم رائحة الكثير من الدماء قبل 30 يونيو والذي كان سيسال في مصر، ولذلك رفض السيناريو الذي طبق في 3 حزيران يونيو".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن نور ينفي طلبه اللجوء السِّياسي إلى أميركا أيمن نور ينفي طلبه اللجوء السِّياسي إلى أميركا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates