الجيش المصري يقتل قياديًا من جماعة أنصار بيت المقدس
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش المصري يقتل قياديًا من جماعة "أنصار بيت المقدس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري يقتل قياديًا من جماعة "أنصار بيت المقدس"

القاهرة، رفح – محمد الدوي، يسري محمد

أكّد مسؤول أمني في شمال سيناء أن إبراهيم محمد فريج سلامة حمدان أبو عيطة، الشهير بـ"أبو صهيب"، الذي قتلته قوات الجيش الثاني الميداني، الاثنين، في سيناء، هو من كبار القيادات التكفيريّة في شبه جزيرة سيناء، ويعتبر أحد القيادات التنظيمية الهامة في تنظيم "أنصار بيت المقدس".وأوضح المصدر أن "أبو صهيب مطلوب لدى الجيش المصري لتورطه في التخطيط، وشن هجمات مسلحة على قوات مقرات حواجز أمنية للجيش والشرطة في سيناء، وأنه تمكن من الفرار أكثر من مرة، عند مداهمة قوات الأمن لأماكن اختبائه".وأضاف أن "أبو صهيب كان يتخذ من قرية التومة، جنوب الشيخ زويد مخبأ له"، مشيرًا إلى أن "أبو صهيب هو من أهل سيناء، وينتمي لإحدى القبائل البدوية". وفي سياق متصل، أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أحمد علي، الاثنين، عن مقتل أبو صهيب، في كمين على أحد الطرق المؤدية لقرية التومة، جنوب الشيخ زويد، إثر استهداف المذكور.وأضاف أن القيادي التكفيري "أبوصهيب" سقط بعد تبادل إطلاق النيران مع قوات الجيش الثاني، أثناء تحركه على دراجة بخارية، وخلفه فرد آخر، ما أدى إلى مقتله، والقبض على المدعو مسعد حمدان سالم، الذي كان متواجدًا خلفه على الدراجة، وفي حيازته بندقية آلية.وأكّد المتحدث العسكري أن عناصر من قوات الجيش والشرطة قامت بمداهمة وتمشيط مناطق عدة في مدن شمال سيناء، ما أسفر عن ضبط 22 فرد مشتبه فيهم في العريش ورفح، وحرق وتدمير 1 عربة، و3 دراجات بخارية، ملك العناصر التكفيرية، والتي تستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية ضد قوات إنفاذ القانون في شمال سيناء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يقتل قياديًا من جماعة أنصار بيت المقدس الجيش المصري يقتل قياديًا من جماعة أنصار بيت المقدس



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates