حزب شباب مصر يعلن بدء حملاتة الشعبيَّة لـ دعم الدستور
آخر تحديث 22:02:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حزب "شباب مصر" يعلن بدء حملاتة الشعبيَّة لـ "دعم الدستور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "شباب مصر" يعلن بدء حملاتة الشعبيَّة لـ "دعم الدستور"

البحر الأحمر - صلاح عبد الرحمن

أعلن رئيس حزب "شباب مصر" الدكتور أحمد عبد الهادي عن بدء حملات شعبية كبرى لحشد الجماهير وتعبئتها للنزول يوم الاستفتاء على الدستور، والتصويت عليه بنعم، باعتباره الضمان الوحيد لاستقرار مصر وأكَّد عبد الهادي أن الحملات بدأت من قلب محافظة شمال سيناء، في محاولة لإقناع العالم جميعًا أن مصر رغم القلق والإرهاب الذي تمارسة الجماعات المسلحة قادرة على التصدِّي لهذا الإرهاب، والتصويت لدستور "ثورة 30 يونيو"، التي نجحت في الإطاحة بنظام حكم "الإخوان" في مصر، مشيرا إلى أن الحملة التي بدأت من سيناء عبارة عن بوسترات ومنشورات صادرة باسم أمانة الحزب في المحافظة تحث المواطنين على الالتفاف حول القوات المسلحة، وحول جهاز مصر الأمني، والتصويت بنعم للدستور، استعدادًا للانتقال للخطوة الأخرى، والمتمثلة في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المقبلة، ولقاءات مباشرة مع المواطنين عبر تحركات تقودها أمانات الحزب في المحافظات المختلفة. وأوضح رئيس حزب "شباب مصر" أهمية إصدار قانون يمنع التظاهرات كافة في مصر لمدة نصف عام، لحين تسليم مصر للرئيس المقبل وتشكيل حكومة جديدة والانتهاء من الانتخابات البرلمانية، وهو حق طبيعي في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، والتي أدت لأن يستغلها عناصر "الإخوان" في محاولة إثارة الفوضى لتعطيل تنفيذ خارطة الطريق بالطريقة التي يتمناها الشعب المصري، الذي بدأ يعاني جراء هذه الفوضى من انهيار اقتصادي، وشعور بعدم الأمان في قلب شوارع مصر". وأكَّد الدكتور أحمد عبد الهادى "أن إقرار الدستور هو الضمانة الوحيدة لوصول الشعب المصري لبر الأمان، وحمايتة من جحافل الإرهاب، والتصدِّي لجميع المخططات التي تُحاك لتفتيت مصر وتدميرها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب شباب مصر يعلن بدء حملاتة الشعبيَّة لـ دعم الدستور حزب شباب مصر يعلن بدء حملاتة الشعبيَّة لـ دعم الدستور



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates