الجيش يلقي القبض على 592 إرهابيًا في سيناء في 4 أشهر
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش يلقي القبض على 592 إرهابيًا في سيناء في 4 أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش يلقي القبض على 592 إرهابيًا في سيناء في 4 أشهر

القاهرة - علي رجب

أكّد مصدر عسكري أن إجمالي عدد المقبوض عليهم، في إطار حملات القوات المسلحة ضد البؤر الإجرامية في سيناء، في الفترة من 5 تموز/يوليو الماضي، وحتى نهاية تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وصل إلى ما يقرب من 592 عنصرًا "إرهابيًا" وإجراميًا، منهم حوالي 420 مصريًا، والباقين ينتمون لجنسيات أخرى، لاسيما من التابعين لحركة "حماس"، وتنظيم "القاعدة"، وبعض الجنسيات الأفريقية. وأشار المصدر إلى أن "الجيش تمكن أيضًا من تدمير ما يقرب من 380 عشة ومنزل، ملك العناصر الإرهابية الموجودة في شمال سيناء، علاوة على ضبط أكثر من 6 آلاف قطعة سلاح متنوعة، وتدمير ما يقرب من 60 فتحة نفق، خلال الفترة نفسها". واعتبر المستشار في أكاديمية "ناصر" العسكرية اللواء الدكتور طلعت موسى أن "تمكن الجيش الثاني من القضاء على أبو صهيب، القيادي في جماعة أنصار بيت المقدس، دليلاً على قوة الجيش المصري، وعلى دقة معلومات القوات المسلحة عن العناصر التكفيرية". وأضاف أن "قوات الجيش تقدم واجبها على أكمل وجه"، مؤكداً أن "العناصر الإرهابية الآن تستغيث بجماعاتها"، موضحًا أن "الجماعات الإرهابية أصبحت غير قادرة على تنفيذ العمليات بمفردها، لذا اجتمعوا تحت مسمى واحد، وهو تنظيم أنصار بيت المقدس". وأكّد أن "الصورة الآن توضح اضمحلال العناصر الإرهابية وتفككها"، معتبرًا أن "الإرهاب في طريقه للانتهاء، وذلك على يد الجيش والشرطة، بمساعدة الأهالي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يلقي القبض على 592 إرهابيًا في سيناء في 4 أشهر الجيش يلقي القبض على 592 إرهابيًا في سيناء في 4 أشهر



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates