الجيش يلقي القبض على 592 إرهابيًا في سيناء في 4 أشهر
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش يلقي القبض على 592 إرهابيًا في سيناء في 4 أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش يلقي القبض على 592 إرهابيًا في سيناء في 4 أشهر

القاهرة - علي رجب

أكّد مصدر عسكري أن إجمالي عدد المقبوض عليهم، في إطار حملات القوات المسلحة ضد البؤر الإجرامية في سيناء، في الفترة من 5 تموز/يوليو الماضي، وحتى نهاية تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وصل إلى ما يقرب من 592 عنصرًا "إرهابيًا" وإجراميًا، منهم حوالي 420 مصريًا، والباقين ينتمون لجنسيات أخرى، لاسيما من التابعين لحركة "حماس"، وتنظيم "القاعدة"، وبعض الجنسيات الأفريقية. وأشار المصدر إلى أن "الجيش تمكن أيضًا من تدمير ما يقرب من 380 عشة ومنزل، ملك العناصر الإرهابية الموجودة في شمال سيناء، علاوة على ضبط أكثر من 6 آلاف قطعة سلاح متنوعة، وتدمير ما يقرب من 60 فتحة نفق، خلال الفترة نفسها". واعتبر المستشار في أكاديمية "ناصر" العسكرية اللواء الدكتور طلعت موسى أن "تمكن الجيش الثاني من القضاء على أبو صهيب، القيادي في جماعة أنصار بيت المقدس، دليلاً على قوة الجيش المصري، وعلى دقة معلومات القوات المسلحة عن العناصر التكفيرية". وأضاف أن "قوات الجيش تقدم واجبها على أكمل وجه"، مؤكداً أن "العناصر الإرهابية الآن تستغيث بجماعاتها"، موضحًا أن "الجماعات الإرهابية أصبحت غير قادرة على تنفيذ العمليات بمفردها، لذا اجتمعوا تحت مسمى واحد، وهو تنظيم أنصار بيت المقدس". وأكّد أن "الصورة الآن توضح اضمحلال العناصر الإرهابية وتفككها"، معتبرًا أن "الإرهاب في طريقه للانتهاء، وذلك على يد الجيش والشرطة، بمساعدة الأهالي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يلقي القبض على 592 إرهابيًا في سيناء في 4 أشهر الجيش يلقي القبض على 592 إرهابيًا في سيناء في 4 أشهر



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates