إطلاق معركة نصر من الله وفتح قريب في درعا
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق معركة "نصر من الله وفتح قريب" في درعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق معركة "نصر من الله وفتح قريب" في درعا

درعا – هاني الزعبي

أعلّنت كتائب وفصائل المُعارضة في درعا عن بدء معركة "نصر من الله وفتح قريب" للسيطرة على كل من بلدات سملين وزمرين وجدية وقيطة. وبالتزامن، اندلعت اشتباكات عنيفة على جبهات عدة، فتمكن مقاتلي المعارضة من تكبيد القوّات الحكومية في الريف الشمالي خسائر كبيرة في العتاد والأرواح. وتمكن مقاتلو المعارضة من تدمير 4 دبابات وعربة "بي ام بي" وعربة شيلكا، وهرب عدد من عناصر النظام من كتيبة جدية والرباعي، تحت ضربات مقاتلي المعارضة. وتدور اشتباكات عنيفة بالقرب من ثكنة المشفى الوطني في جاسم، وصولاً إلى الحواجز على طريق المشفى والرباعي والكسارة، بالإضافة إلى عدد من المزارع التي تتحصن داخلها القوات الحكومية. وأعلنت غرفة عمليات المنطقة الشماليّة الغربيّة في حصيلتها الأوليّة للمعركة، عن تدمير عدد كبير من الدبابات والآليات العسكريّة للقوات الحكوميّة، بالإضافة إلى مقتل عشرات العناصر. وبالتزامن مع المعارك، ردت القوات الحكومية بقصف مناطق عدة في ريف درعا ما أدى إلى ارتقاء العديد من القتلى وسقوط عدد من الجرحى. وقتل طفلان وجرح العشرات من المدنيين جراء قصف القوات الحكومية لمدينة الحراك، بالإضافة إلى قصف مشابه طال الجيدور وجاسم التي سقط فيها قتيلين إلى جانب أحد قادة "الجيش الحر" في البلدة علاء محمد جبر الدنيفات. وشنّ الطيران الحربي 4 غارات جويّة على مدينة إنخل، ما أدى إلى سقوط عدد كبير من الجرحى، بعد أن أمطر البلدة بأكثر من 100 قذيفة منذ صباح الثلاثاء.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق معركة نصر من الله وفتح قريب في درعا إطلاق معركة نصر من الله وفتح قريب في درعا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates