إطلاق معركة نصر من الله وفتح قريب في درعا
آخر تحديث 21:59:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق معركة "نصر من الله وفتح قريب" في درعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق معركة "نصر من الله وفتح قريب" في درعا

درعا – هاني الزعبي

أعلّنت كتائب وفصائل المُعارضة في درعا عن بدء معركة "نصر من الله وفتح قريب" للسيطرة على كل من بلدات سملين وزمرين وجدية وقيطة. وبالتزامن، اندلعت اشتباكات عنيفة على جبهات عدة، فتمكن مقاتلي المعارضة من تكبيد القوّات الحكومية في الريف الشمالي خسائر كبيرة في العتاد والأرواح. وتمكن مقاتلو المعارضة من تدمير 4 دبابات وعربة "بي ام بي" وعربة شيلكا، وهرب عدد من عناصر النظام من كتيبة جدية والرباعي، تحت ضربات مقاتلي المعارضة. وتدور اشتباكات عنيفة بالقرب من ثكنة المشفى الوطني في جاسم، وصولاً إلى الحواجز على طريق المشفى والرباعي والكسارة، بالإضافة إلى عدد من المزارع التي تتحصن داخلها القوات الحكومية. وأعلنت غرفة عمليات المنطقة الشماليّة الغربيّة في حصيلتها الأوليّة للمعركة، عن تدمير عدد كبير من الدبابات والآليات العسكريّة للقوات الحكوميّة، بالإضافة إلى مقتل عشرات العناصر. وبالتزامن مع المعارك، ردت القوات الحكومية بقصف مناطق عدة في ريف درعا ما أدى إلى ارتقاء العديد من القتلى وسقوط عدد من الجرحى. وقتل طفلان وجرح العشرات من المدنيين جراء قصف القوات الحكومية لمدينة الحراك، بالإضافة إلى قصف مشابه طال الجيدور وجاسم التي سقط فيها قتيلين إلى جانب أحد قادة "الجيش الحر" في البلدة علاء محمد جبر الدنيفات. وشنّ الطيران الحربي 4 غارات جويّة على مدينة إنخل، ما أدى إلى سقوط عدد كبير من الجرحى، بعد أن أمطر البلدة بأكثر من 100 قذيفة منذ صباح الثلاثاء.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق معركة نصر من الله وفتح قريب في درعا إطلاق معركة نصر من الله وفتح قريب في درعا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates