القبض على فلسطيني و72 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على فلسطيني و72 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على فلسطيني و72 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء

سيناء – يسري محمد

شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية مكبرة أسفرت عن ضبط فلسطيني و 72 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية واثنين من عناصر المحظورة لتورطهما في التحريض على عمليات تمويل الأعمال الإرهابية والتخريبية ضد المنشآت العسكرية والشرطية . وذكر بيان مديرية أمن شمال سيناء أن الخدمة الأمنية المعينة في كمين الميدان تمكنت من ضبط " محمد .ا.ع " " فلسطيني الجنسية " ـ مواليد 20/1/1985ـ عامل تراحيل ومقيم رفح ويحمل جواز سفر رقم "10101" وذلك لانتهاء إقامته في البلاد. وأضاف البيان انه تم ضبط عدد " 72 " محكومًا علىهم، منهم " سليمان س م " مقاولات عامة ومقيم شارع مدرسة آل آيوب في قضية "شروع في قتل " و " 48 " محكوم علىهم جنح الحبس الجزئي و " 12 "محكومًا علىهم جنح الحبس المستأنف و " 5 " محكوم علىهم جنح الغرامات الجزئية و " 4 " محكوم علىهم جنح الغرامات المستأنفة ومخالفتين، كما تم ضبط " أيمن م ح " ـ بائع خضراوات ـ ومقيم حي الكرامة والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية " قتل" . وتابع البيان أن وحدة مباحث قسم شرطة أول العريش تمكنت من ضبط كلا من " السيد م م " صاحب مكتبة ومقيم حي العبور و على س س م ـ مواليد 18/7/1983صاحب محل خضراوات ومقيم المزرعة لانهما من المحرضين والمسؤولين عن عمليات تمويل الأعمال الإرهابية والتخريبية ضد المنشآت العسكرية والشرطية، كما تم ضبط 127 مخالفة مرورية .وأضاف البيان ان قسم شرطة التموين تمكن من ضبط السيارة رقم " 5325 و أ " قيادة " مصطفي م ك " سن 35 ـ مقيم أبو النمرس الجيزة محملة بعدد 137 كشاف شحن كهربائي وذلك لعدم الاحتفاظ بالفواتير، كما تم ضبط " محمد ع إ " سن 19 ـ تاجر أسماك ـ مقيم حى الشرابجة  من ذوى المعلومات الجنائية  حال ووجده في حي الزهور وفي حوزته لفافة متوسطة الحجم لنبات البانجو المخدر تزن حوالي 100 جرام و جودت م ي  سن 33 - عاطل ـ مقيم شارع أسيوط في حوزته لفافة متوسطة الحجم بها نبات البانجو المخدر تزن حوالي 200جرام وعلبة سجائر في داخلها عدد"10" أقراص لعقار التامول المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول ودراجة بخارية من دون أوراق ولوحات معدنية و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار. وكانت معلومات وردت لوحدة مباحث قسم ثان العريش، مفادها قيام " رائد ع س " سن 18 عاطل، ومقيم الشيخ زويد بتردده على منطقة ميدان البلدية لمزاولة نشاطه الإجرامي في تجارة المواد المخدرة، وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبطه وفي حوزته عدد 14 قطعة بنية اللون متوسطة الحجم لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 150 جرام وعدد" 66 " قرصًا لعقاري التامول والترامادول المخدر، ومبلغ مالي، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على فلسطيني و72 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء القبض على فلسطيني و72 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates