القبض على فلسطيني و72 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء
آخر تحديث 20:24:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على فلسطيني و72 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على فلسطيني و72 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء

سيناء – يسري محمد

شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية مكبرة أسفرت عن ضبط فلسطيني و 72 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية واثنين من عناصر المحظورة لتورطهما في التحريض على عمليات تمويل الأعمال الإرهابية والتخريبية ضد المنشآت العسكرية والشرطية . وذكر بيان مديرية أمن شمال سيناء أن الخدمة الأمنية المعينة في كمين الميدان تمكنت من ضبط " محمد .ا.ع " " فلسطيني الجنسية " ـ مواليد 20/1/1985ـ عامل تراحيل ومقيم رفح ويحمل جواز سفر رقم "10101" وذلك لانتهاء إقامته في البلاد. وأضاف البيان انه تم ضبط عدد " 72 " محكومًا علىهم، منهم " سليمان س م " مقاولات عامة ومقيم شارع مدرسة آل آيوب في قضية "شروع في قتل " و " 48 " محكوم علىهم جنح الحبس الجزئي و " 12 "محكومًا علىهم جنح الحبس المستأنف و " 5 " محكوم علىهم جنح الغرامات الجزئية و " 4 " محكوم علىهم جنح الغرامات المستأنفة ومخالفتين، كما تم ضبط " أيمن م ح " ـ بائع خضراوات ـ ومقيم حي الكرامة والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية " قتل" . وتابع البيان أن وحدة مباحث قسم شرطة أول العريش تمكنت من ضبط كلا من " السيد م م " صاحب مكتبة ومقيم حي العبور و على س س م ـ مواليد 18/7/1983صاحب محل خضراوات ومقيم المزرعة لانهما من المحرضين والمسؤولين عن عمليات تمويل الأعمال الإرهابية والتخريبية ضد المنشآت العسكرية والشرطية، كما تم ضبط 127 مخالفة مرورية .وأضاف البيان ان قسم شرطة التموين تمكن من ضبط السيارة رقم " 5325 و أ " قيادة " مصطفي م ك " سن 35 ـ مقيم أبو النمرس الجيزة محملة بعدد 137 كشاف شحن كهربائي وذلك لعدم الاحتفاظ بالفواتير، كما تم ضبط " محمد ع إ " سن 19 ـ تاجر أسماك ـ مقيم حى الشرابجة  من ذوى المعلومات الجنائية  حال ووجده في حي الزهور وفي حوزته لفافة متوسطة الحجم لنبات البانجو المخدر تزن حوالي 100 جرام و جودت م ي  سن 33 - عاطل ـ مقيم شارع أسيوط في حوزته لفافة متوسطة الحجم بها نبات البانجو المخدر تزن حوالي 200جرام وعلبة سجائر في داخلها عدد"10" أقراص لعقار التامول المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول ودراجة بخارية من دون أوراق ولوحات معدنية و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار. وكانت معلومات وردت لوحدة مباحث قسم ثان العريش، مفادها قيام " رائد ع س " سن 18 عاطل، ومقيم الشيخ زويد بتردده على منطقة ميدان البلدية لمزاولة نشاطه الإجرامي في تجارة المواد المخدرة، وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبطه وفي حوزته عدد 14 قطعة بنية اللون متوسطة الحجم لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 150 جرام وعدد" 66 " قرصًا لعقاري التامول والترامادول المخدر، ومبلغ مالي، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على فلسطيني و72 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء القبض على فلسطيني و72 مطلوبًا في حملة أمنية في شمال سيناء



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates