النصر الصوفي يتهم الإخوان بالوقوف وراء أحداث الجامعات
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النصر الصوفي" يتهم "الإخوان" بالوقوف وراء أحداث الجامعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النصر الصوفي" يتهم "الإخوان" بالوقوف وراء أحداث الجامعات

البحر الأحمر - صلاح عبدالرحمن

أكّد رئيس حزب "النصر الصوفي" المهندس محمد صلاح زايد وجود جماعة مدربة ومنظمة من الطلاب، تتلقى التعليمات من خارج الجامعة، وتقوم بتنفيذها، ولديها جميع الإمكانات التي تحتاجها، تسمى جماعة "جيل النصر المنشود"، يديرها أساتذة وعمداء وبعض الطلاب، يتم إغراؤهم ماديًا، والبعض الأخر يتم تهديدهم. وأوضح زايد أنه "توجد جماعة أخرى مخصصة لطلبة جامعة الأزهر الشريف، التي تسمى جماعة نبض الأزهر، وهي تتبع الجماعة السلفية، التي معروف عنها كراهيتها للأزهر ومشايخه".  وأشار زايد إلى أن "تفكيك الجماعة كان من أهم المطالب التي نادينا بها، وللأسف حكومة الببلاوي اختارت مؤسس الجماعة الدكتور ناجح إبراهيم، ليكون عضوًا في المجلس القومي لحقوق الإنسان، وقامت بتدليل حزب النور، الذي يعلم جيدًا ما يدور في الأزهر الشريف". وأكّد زايد أن "الشعب المصري لن يسامح، والتاريخ لن يغفر لمن أساءوا لمصر، وعلى جماعة الإخوان وغيرها وقف نزيف ما يحدث في الجامعات، إذا صدقت نواياهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر الصوفي يتهم الإخوان بالوقوف وراء أحداث الجامعات النصر الصوفي يتهم الإخوان بالوقوف وراء أحداث الجامعات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates