اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والسلفيين غرب اليمن
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والسلفيين غرب اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والسلفيين غرب اليمن

صنعاء - عبد العزيز المعرس

أكّدت مصادر محلية في مديرية حرض، محافظة حجه، غرب اليمن، أن اشتباكات ضارية بدأت، فجر الخميس، بين السلفيين والحوثيين في منطقة الفج، حيث يتمركز الطرفان. وأشارت المصادر، في تصريح إلى "مصر اليوم"، إلى أن الحوثيين بادرو بالهجوم على مواقع للسلفيين في منقطة الفج، إلا أنهم فروا بعد الهجوم مباشرة إلى منزل أحد أبناء حرض، الأمر الذي جعل السلفيين يعودن إلى مواقعهم، إلا أن الحوثيين باغتوا السلفيين، وقتلوا 2 منهم ينتمون إلى أبناء حجور". وأوضح المصدر أن "اشتباكات ضارية حدثت بعد مقتل 7 من السلفيين والقبائل، إلى جانب جرح 9 منهم"، مشيرًا إلى أن "عدد قتلى الحوثيين وصل إلى 36 قتيل، وجرح آخرين في تلك المعارك". في السياق ذاته، وجّه الرئيس اليمني اللجنة الرئاسية بالعودة إلى مناطق القتال في دماج، وحرض، بغية وقف الاقتتال بين الجماعات السلفية والحوثين، بعد أن غادرت الأسبوع الماضي، دون أية نتيجة. ووجّهت قيادة وزارة الداخلية شرطة العاصمة وإدارات الشرطة في مختلف محافظات الجمهورية بإغلاق محلات بيع المستلزمات العسكرية، وخياطة البدلات العسكرية وخزنها، نظرًا لسهولة حصول العناصر "الإرهابية" على البدلات والمستلزمات من تلك الأماكن. وأوضح مركزالإعلام الأمني، التابع لوزارة الداخلية اليمنية، أن "هذه الخطوة تأتي تنفيذًا لقرار اللجنة الأمنية العليا، التي يرأسها وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد". ومن المتوقع أن تبدأ إدارات الشرطة في عموم محافظات الجمهورية بتنفيذ القرار، ابتداء من الخميس، خدمة لأهداف الأمن والاستقرار.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والسلفيين غرب اليمن اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والسلفيين غرب اليمن



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates