اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والسلفيين غرب اليمن
آخر تحديث 18:32:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والسلفيين غرب اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والسلفيين غرب اليمن

صنعاء - عبد العزيز المعرس

أكّدت مصادر محلية في مديرية حرض، محافظة حجه، غرب اليمن، أن اشتباكات ضارية بدأت، فجر الخميس، بين السلفيين والحوثيين في منطقة الفج، حيث يتمركز الطرفان. وأشارت المصادر، في تصريح إلى "مصر اليوم"، إلى أن الحوثيين بادرو بالهجوم على مواقع للسلفيين في منقطة الفج، إلا أنهم فروا بعد الهجوم مباشرة إلى منزل أحد أبناء حرض، الأمر الذي جعل السلفيين يعودن إلى مواقعهم، إلا أن الحوثيين باغتوا السلفيين، وقتلوا 2 منهم ينتمون إلى أبناء حجور". وأوضح المصدر أن "اشتباكات ضارية حدثت بعد مقتل 7 من السلفيين والقبائل، إلى جانب جرح 9 منهم"، مشيرًا إلى أن "عدد قتلى الحوثيين وصل إلى 36 قتيل، وجرح آخرين في تلك المعارك". في السياق ذاته، وجّه الرئيس اليمني اللجنة الرئاسية بالعودة إلى مناطق القتال في دماج، وحرض، بغية وقف الاقتتال بين الجماعات السلفية والحوثين، بعد أن غادرت الأسبوع الماضي، دون أية نتيجة. ووجّهت قيادة وزارة الداخلية شرطة العاصمة وإدارات الشرطة في مختلف محافظات الجمهورية بإغلاق محلات بيع المستلزمات العسكرية، وخياطة البدلات العسكرية وخزنها، نظرًا لسهولة حصول العناصر "الإرهابية" على البدلات والمستلزمات من تلك الأماكن. وأوضح مركزالإعلام الأمني، التابع لوزارة الداخلية اليمنية، أن "هذه الخطوة تأتي تنفيذًا لقرار اللجنة الأمنية العليا، التي يرأسها وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد". ومن المتوقع أن تبدأ إدارات الشرطة في عموم محافظات الجمهورية بتنفيذ القرار، ابتداء من الخميس، خدمة لأهداف الأمن والاستقرار.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والسلفيين غرب اليمن اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والسلفيين غرب اليمن



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates