قوات الأمن تضبط 115 قطعة سلاح ناري وتدمر 10 بؤر إجرامية
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوات الأمن تضبط 115 قطعة سلاح ناري وتدمر 10 بؤر إجرامية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الأمن تضبط 115 قطعة سلاح ناري وتدمر 10 بؤر إجرامية

القاهرة – أكرم علي

ضبطت قوات الأمن 115 قطعة سلاح ناري، واستهدفت تدمير 10 بؤر إجرامية بمديريات أمن القاهرة، الجيزة، الدقهلية، الفيوم، أسيوط) خلال عدة حملات أمنية مكثفة. وأسفرت الحملات التي تمت بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي بكافة محافظات مصر، خلال 24 ساعة، عن ضبط 115 قطعة سلاح ناري عبارة عن 16 بندقية آلية و12 بندقية خرطوش و13 بندقية غير مششخنة و13 طبنجة و60 فرد محلي الصنع وسلاح ناري "براشوط"، و519 طلقة نارية مختلفة الأعيرة وضبط 2 قطعة سلاح ناري من الأسلحة المستولي عليها من المواقع الشرطية، و9 طلقات نارية مختلفة الأعيرة وضبط 2 ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، وضبط 244 قطعة سلاح أبيض. وبحسب بيان صحافي الجمعة، استهدفت الحملات 10 بؤر إجرامية بمديريات أمن (القاهرة، الجيزة، الدقهلية، الفيوم، أسيوط) بعدة حملات أمنية، وتم خلالها ضبط بندقية آلية وطبنجة وبندقية خرطوش و10 فرود محلية الصنع، وخزينة بندقية آلية و45 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و25 قطعة سلاح أبيض، وضبط عاطل مطلوب ضبطه فى واقعة اقتحام أحد مراكز الشرطة، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 10 أحكام قضائية صادرة ضده، وضبط عاطل مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 أحكام قضائية صادرة ضده، وبحوزته (23ألف قرص مخدر)، وتنفيذ 441 حكما قضائيا. ونجحت الحملات في ضبط 10 تشكيلات عصابية ضمت 34 متهما، ارتكبوا 22 حادث سرقة متنوعة، وضبط 17 متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، وبحوزتهم 2 فرد خرطوش و18 قطعة سلاح أبيض وضبط سجين هارب، وضبط 251 دراجة بخارية مخالفة، وضبط 17 سيارة مُبلغ بسرقتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الأمن تضبط 115 قطعة سلاح ناري وتدمر 10 بؤر إجرامية قوات الأمن تضبط 115 قطعة سلاح ناري وتدمر 10 بؤر إجرامية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates