النِّيابة تندب المعمل الجنائي لكشف ملابسات حريق العبور
آخر تحديث 17:43:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النِّيابة تندب المعمل الجنائي لكشف ملابسات حريق العبور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النِّيابة تندب المعمل الجنائي لكشف ملابسات حريق العبور

القاهرة - أحمد عبدالصبور

قرَّرت نيابة العبور، مساء الأحد، انتداب المعمل الجنائي؛ لمعرفة أسباب الحريق، الذي نشب في إحدى مصانع العصائر، في المنطقة الصناعية الأولى في المدينة، وذلك بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا، يفيد بنشوب الحريق، وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده. وتبين بالفحص نشوب الحريق في مصنع للمنتجات الغذائية، المكون من طابقين؛ الأول لإنتاج "الصلصة"، والجبن، والثانى لتصنيع وتعبئة المياه الغازية والعصائر، ويحتوي على 9 ماكينات لتصنيع المياه الغازية، وكلارك لرفع الكراتين، ملك مصطفى محمد موسى (54 عامًا)، صاحب الشركة، وأتت النيران على محتويات الطابق الثاني بالكامل، وبعض عبوات "الكارتون" في الطابق الأول، واحتراق كابينة السيارة رقم (8467 ق ر أ)، ملك الشركة، والتي كانت متوقفة داخل سور المصنع، وأسفر الحريق عن إصابة سامح عبدالكريم جمعة، (22 عامًا)، خفير خصوصي، بجرح في فروة الرأس. وبسؤال مالك المصنع، لم يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق، ولم يعلل سببًا لنشوبه، وقرر أن خط الإنتاج الذي نشب فيه الحريق خاص بأشرف بدوي عبدالعظيم، وبسؤاله اتهم مالك الشركة بالإهمال، ما أدى إلى نشوب الحريق. وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 7972 إداري قسم العبور للعام 2013، وبعرضه على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النِّيابة تندب المعمل الجنائي لكشف ملابسات حريق العبور النِّيابة تندب المعمل الجنائي لكشف ملابسات حريق العبور



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates