الجيش المصري يقتل قياديًا في تنظيم أنصار بيت المقدس
آخر تحديث 14:44:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش المصري يقتل قياديًا في تنظيم "أنصار بيت المقدس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري يقتل قياديًا في تنظيم "أنصار بيت المقدس"

سيناء – يسري محمد

أكّد المتحدث العسكري للقوات المسلحة أن عناصر خاصة من الجيش الثاني الميداني تمكنت، الاثنين، من القضاء على المدعو سِلمي محمد مصبح، الشهير بـ"أبو خالد"، أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة، والمطلوب لدى الجهات الأمنية، لانتمائه لجماعة "أنصار بيت المقدس"، وأحد المشاركين في التخطيط والتنفيذ لواقعة قتل 16 جندي من قوات حرس الحدود، في أحداث رفح الأولى، بتاريخ 5 آب/أغسطس 2012. وأوضح المتحدث، في بيان له، الثلاثاء، أن "عناصر القوات الخاصة قامت باستهداف مصبح بعد ورود معلومات تفيد باعتزامه، وآخرين، استهداف أحد كمائن القوات المسلحة، الاثنين، وقد تم رصد تحركه على دراجة بخارية، على أحد المسارب المؤدية إلى ذلك الكمين، وفي حيازته بندقية آلية، حيث تم الاشتباك معه والقضاء عليه". وأشار البيان إلى أن "عناصر إنفاذ القانون من الجيش الثاني الميداني في شمال سيناء تمكنت أيضاً من ضبط 20 فرد من المشتبه في انتمائهم للعناصر الإجرامية والتكفيرية، و7 أفراد محرضين على العنف ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية، فضلاً عن حرق وتدمير 13 عشة، تستخدمها العناصر التكفيرية كقاعدة انطلاق، بغية تنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة". وأضاف أنه "تم ضبط 5 موتوسيكل، و2 عربة نصف نقل، دون لوحات معدنية أو مستندات قانونية، والتي تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ هجماتها ضد القوات، إضافة إلى ضبط 2 خزنة بندقية آلية، و56 طلقة بندقية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يقتل قياديًا في تنظيم أنصار بيت المقدس الجيش المصري يقتل قياديًا في تنظيم أنصار بيت المقدس



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates