الجيش المصري يقتل قياديًا في تنظيم أنصار بيت المقدس
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش المصري يقتل قياديًا في تنظيم "أنصار بيت المقدس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري يقتل قياديًا في تنظيم "أنصار بيت المقدس"

سيناء – يسري محمد

أكّد المتحدث العسكري للقوات المسلحة أن عناصر خاصة من الجيش الثاني الميداني تمكنت، الاثنين، من القضاء على المدعو سِلمي محمد مصبح، الشهير بـ"أبو خالد"، أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة، والمطلوب لدى الجهات الأمنية، لانتمائه لجماعة "أنصار بيت المقدس"، وأحد المشاركين في التخطيط والتنفيذ لواقعة قتل 16 جندي من قوات حرس الحدود، في أحداث رفح الأولى، بتاريخ 5 آب/أغسطس 2012. وأوضح المتحدث، في بيان له، الثلاثاء، أن "عناصر القوات الخاصة قامت باستهداف مصبح بعد ورود معلومات تفيد باعتزامه، وآخرين، استهداف أحد كمائن القوات المسلحة، الاثنين، وقد تم رصد تحركه على دراجة بخارية، على أحد المسارب المؤدية إلى ذلك الكمين، وفي حيازته بندقية آلية، حيث تم الاشتباك معه والقضاء عليه". وأشار البيان إلى أن "عناصر إنفاذ القانون من الجيش الثاني الميداني في شمال سيناء تمكنت أيضاً من ضبط 20 فرد من المشتبه في انتمائهم للعناصر الإجرامية والتكفيرية، و7 أفراد محرضين على العنف ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية، فضلاً عن حرق وتدمير 13 عشة، تستخدمها العناصر التكفيرية كقاعدة انطلاق، بغية تنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة". وأضاف أنه "تم ضبط 5 موتوسيكل، و2 عربة نصف نقل، دون لوحات معدنية أو مستندات قانونية، والتي تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ هجماتها ضد القوات، إضافة إلى ضبط 2 خزنة بندقية آلية، و56 طلقة بندقية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يقتل قياديًا في تنظيم أنصار بيت المقدس الجيش المصري يقتل قياديًا في تنظيم أنصار بيت المقدس



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates