ضبط 294 قطعة سلاح و210 مطلوبًا خلال 24 ساعة
آخر تحديث 20:24:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 294 قطعة سلاح و210 مطلوبًا خلال 24 ساعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 294 قطعة سلاح و210 مطلوبًا خلال 24 ساعة

القاهرة ـ أكرم علي

نجح قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية، خلال حملة شنّها في آخر 24 ساعة، في ضبط 10 بنادق آلية، ومدفع "جرينوف"، و10 بنادق خرطوش، و10 بنادق غير مششخنة، و13 طبنجة، و22 فردًا محليّ الصنع، و911 طلقة ناريّة مختلفة الأعيرة، و180 قطعة سلاح أبيض، و4 سجناء هاربين من السجون العموميّة والمركزيّة خلال ثورة 25 كانون الثاني/يناير. وأفاد بيان صحافيّ لوزارة الداخلية، صباح الجمعة، أن قطاع الأمن العام تمكّن خلال حملته من ضبط 11 بؤرة إجرامية في مديريات أمن (القاهرة، والدقهلية، والشرقية، وأسيوط، وشمال سيناء)، بها 3 بنادق آلية، و5 بنادق غير مششخنة، وطبنجة، وبندقية خرطوش، و9 خزن بنادق آلية، و317 طلقة ناريّة مختلفة الأعيرة، و32 قطعة سلاح أبيض، كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 210 من المتهمين في قضايا مُخدّرات، وضبط 6 تشكيلات عصابيّة، ضمّت 17 متهمًا، ارتكبوا 27 حادث سرقة متنوعة، و5 متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، وبحوزتهم 5 قطع أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى ضبط 166 دراجة بخاريّة مُخالفة، و26 سيارة مُبلّغ بسرقتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونيّة كافة حيال كل واقعة على حدة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 294 قطعة سلاح و210 مطلوبًا خلال 24 ساعة ضبط 294 قطعة سلاح و210 مطلوبًا خلال 24 ساعة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates