مقتل قائد عسكري في الأنبار وجثتين مجهولتين في بغداد
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل قائد عسكري في الأنبار وجثتين مجهولتين في بغداد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل قائد عسكري في الأنبار وجثتين مجهولتين في بغداد

بغداد - نجلاء الطائي

أكّد مصدر في شرطة الأنبار، السبت، أن عددًا من الجنود سقطوا بين قتيل وجريح في تفجير وكر للمسلحين غرب الرمادي، فيما أشار إلى وجود أنباء عن مقتل قائد عسكري كان في رفقتهم. وأوضح المصدر أن "وكرًا تابعًا لتنظيم القاعدة انفجر، صباح السبت، أثناء مداهمته من طرف قوة من الفرقة السابعة في الجيش العراقي في وادي حوران، غرب الرمادي، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الجنود"، لافتًا إلى أن "هناك أنباء عن مقتل قائد الفرقة محمد الكروي، الذي كان برفقتهم"، وأضاف أن "المسلحين قاموا بتفخيخ الوكر، قبل قدوم القوات الأمنية". وشهدت الأنبار، السبت، قيام مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية بإطلاق النار من أسلحة رشاشة على نقطة تفتيش تابعة للشرطة في حي الجولان، وسط الفلوجة، ما أسفر عن مقتل أثنين من أفراد النقطة، فيما هاجم مسلحون، بالتزامن، بالإسلحة الرشاشة، نقطة تفتيش تابعة للشرطة في حي الشهداء، وسط الفلوجة، مما أسفر عن مقتل أحد عناصرها. وفي صلاح الدين، أكّد مصدر في الشرطة، السبت، أن قوة أمنية مشتركة من الجيش والشرطة تمكنت من اعتقال 30 مطلوبًا بتهم "إرهابية"، وتفكيك خمس عبوات ناسفة، خلال عملية أمنية نفذتها في مناطق متفرقة من المحافظة. وأوضح المصدر أن "قوة مشتركة من الفرقة الرابعة في الجيش العراقي والشرطة نفذت، صباح السبت، حملات دهم وتفتيش، في قضاء الشرقاط، ووسط تكريت، أسفرت عن اعتقال 30 مطلوبًا وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، فيما تمكنت من تفكيك خمس عبوات ناسفة، زرعها مسلحون على الطريق العام بين قضاء طوز خوررماتو وتكريت، شرق المحافظة". وأضاف المصدر أن "العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيرًا إلى أن "القوة نقلت المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم". وفي العاصمة بغداد، أكّد مصدر في وزارة الداخلية، السبت، أن قوة أمنية عثرت على جثتي رجلين مجهولي الهوية قضيا رميًا بالرصاص، شرق بغداد. وأوضح المصدر أن "قوة من الشرطة عثرت، صباح السبت، على جثتي رجلين مجهولي الهوية مرمية داخل أحد الساحات المتروكة في منطقة المعامل شرق بغداد"، مبينًا أن "الجثتين بدت عليهما آثار أطلاقات نارية في الصدر والبطن". وشهدت بغداد، السبت، إصابة أستاذ جامعي بهجوم مسلح نفذه مجهولين في شارع المضايف، في منطقة العامرية غرب بغداد، كما قتل وأصيب خمسة من الزائرين في منطقة اللطيفية جنوب بغداد، فيما قتل وأصيب ثلاثة من عناصر الجيش العراقي في اشتبكات مسلحة في قرية المشاهدة، التابعة لقضاء الطارمية، شمال بغداد. وفي محافظة كركوك، اقتحم مجهولون، فجر السبت، ثلاثة منازل متجاورة في قرية الطارقية، التابعة لناحية العباسي في قضاء الحويجة، وقاموا بإخراج ستة شبان يعملون في مجال البناء إلى حديقة المنزل، وأعدموهم رميًا بالرصاص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قائد عسكري في الأنبار وجثتين مجهولتين في بغداد مقتل قائد عسكري في الأنبار وجثتين مجهولتين في بغداد



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates