مقتل قائد عسكري في الأنبار وجثتين مجهولتين في بغداد
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل قائد عسكري في الأنبار وجثتين مجهولتين في بغداد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل قائد عسكري في الأنبار وجثتين مجهولتين في بغداد

بغداد - نجلاء الطائي

أكّد مصدر في شرطة الأنبار، السبت، أن عددًا من الجنود سقطوا بين قتيل وجريح في تفجير وكر للمسلحين غرب الرمادي، فيما أشار إلى وجود أنباء عن مقتل قائد عسكري كان في رفقتهم. وأوضح المصدر أن "وكرًا تابعًا لتنظيم القاعدة انفجر، صباح السبت، أثناء مداهمته من طرف قوة من الفرقة السابعة في الجيش العراقي في وادي حوران، غرب الرمادي، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الجنود"، لافتًا إلى أن "هناك أنباء عن مقتل قائد الفرقة محمد الكروي، الذي كان برفقتهم"، وأضاف أن "المسلحين قاموا بتفخيخ الوكر، قبل قدوم القوات الأمنية". وشهدت الأنبار، السبت، قيام مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية بإطلاق النار من أسلحة رشاشة على نقطة تفتيش تابعة للشرطة في حي الجولان، وسط الفلوجة، ما أسفر عن مقتل أثنين من أفراد النقطة، فيما هاجم مسلحون، بالتزامن، بالإسلحة الرشاشة، نقطة تفتيش تابعة للشرطة في حي الشهداء، وسط الفلوجة، مما أسفر عن مقتل أحد عناصرها. وفي صلاح الدين، أكّد مصدر في الشرطة، السبت، أن قوة أمنية مشتركة من الجيش والشرطة تمكنت من اعتقال 30 مطلوبًا بتهم "إرهابية"، وتفكيك خمس عبوات ناسفة، خلال عملية أمنية نفذتها في مناطق متفرقة من المحافظة. وأوضح المصدر أن "قوة مشتركة من الفرقة الرابعة في الجيش العراقي والشرطة نفذت، صباح السبت، حملات دهم وتفتيش، في قضاء الشرقاط، ووسط تكريت، أسفرت عن اعتقال 30 مطلوبًا وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، فيما تمكنت من تفكيك خمس عبوات ناسفة، زرعها مسلحون على الطريق العام بين قضاء طوز خوررماتو وتكريت، شرق المحافظة". وأضاف المصدر أن "العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيرًا إلى أن "القوة نقلت المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم". وفي العاصمة بغداد، أكّد مصدر في وزارة الداخلية، السبت، أن قوة أمنية عثرت على جثتي رجلين مجهولي الهوية قضيا رميًا بالرصاص، شرق بغداد. وأوضح المصدر أن "قوة من الشرطة عثرت، صباح السبت، على جثتي رجلين مجهولي الهوية مرمية داخل أحد الساحات المتروكة في منطقة المعامل شرق بغداد"، مبينًا أن "الجثتين بدت عليهما آثار أطلاقات نارية في الصدر والبطن". وشهدت بغداد، السبت، إصابة أستاذ جامعي بهجوم مسلح نفذه مجهولين في شارع المضايف، في منطقة العامرية غرب بغداد، كما قتل وأصيب خمسة من الزائرين في منطقة اللطيفية جنوب بغداد، فيما قتل وأصيب ثلاثة من عناصر الجيش العراقي في اشتبكات مسلحة في قرية المشاهدة، التابعة لقضاء الطارمية، شمال بغداد. وفي محافظة كركوك، اقتحم مجهولون، فجر السبت، ثلاثة منازل متجاورة في قرية الطارقية، التابعة لناحية العباسي في قضاء الحويجة، وقاموا بإخراج ستة شبان يعملون في مجال البناء إلى حديقة المنزل، وأعدموهم رميًا بالرصاص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قائد عسكري في الأنبار وجثتين مجهولتين في بغداد مقتل قائد عسكري في الأنبار وجثتين مجهولتين في بغداد



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates