البشير يُعرب عن قلقه السودان من الصّراع في الجنوب
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البشير يُعرب عن قلقه السودان من الصّراع في الجنوب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البشير يُعرب عن قلقه السودان من الصّراع في الجنوب

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

أعرب الرّئيس السّوداني عمر البشير عن قلق بلاده تجاه ما يجري في جنوب السّودان، وما تشهده أفريقيا الوسطى من تطوّرات، كما تطرّق إلى ما يجري في مصر وليبيا، وقال إن بلاده حريصة على استقرار دول الجوار، مؤكدا أنّ دور السّودان تجاه تلك الدّول، وما يجري فيها من تطوّرات سيكون إيجابيّا حتى يتحقّق فيها السّلام والاستقرار، الذي سيساعد على تعزيز التعاون، وتبادل المصالح والمنافع المشتركة لصالح شعوبها وتوعّد الرئيس السوداني المتمرّدين في بلاده بعمليات عسكرية حاسمة.  وقال إنّ الجيش سيحسم ويردع التمرّد في ولايات دارفور والنيل الأزرق وجنوب كردفان خلال الصيف، حتى يكون العام الجديد عاما للسلام والبناء والتنمية والإعمار، وأشاد بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في ولاية جنوب كردفان  الجمعة واستردادها لقرابة 17 منطقة من قبضة التمرد.  وأضاف في الاحتفال الذي نُظم في بيت الضيافة في الخرطوم مساء السبت بمناسبة استقبال الوزراء الجدد ووداع الوزراء القدامى، أن مسيرة بلادها تمضي نحو غاياتها بثبات وعزم أكيد، مؤكدا التواصل والتشاور مع الذين غادروا مواقعهم في السلطة لن ينقطع أو يتوقف. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البشير يُعرب عن قلقه السودان من الصّراع في الجنوب البشير يُعرب عن قلقه السودان من الصّراع في الجنوب



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates