جنح برج العرب تنظر مُحاكمة مرسي في قضية النصب الكبرى
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جنح برج العرب تنظر مُحاكمة مرسي في قضية "النصب الكبرى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنح برج العرب تنظر مُحاكمة مرسي في قضية "النصب الكبرى"

القاهرة ـ أحمد حسين

يمثّل الرئيس المصري السابق محمد مرسي، الإثنين، أمام محكمة جنح برج العرب، في أولى جلسات مُحاكمته في قضية "النصب الكبرى"، والتي يُواجه فيها اتهامًا بالنصب من خلال مشروعه الانتخابيّ، الذي أطلق عليه "مشروع النهضة"، أثناء ترشّحه لرئاسة مصر، بالإضافة إلى محاكمته في 70 جريمة ارتكبها بعد فوزه بمنصب الرئاسة. وقد أقام المحامي المصريّ سمير صبري، جنحة مباشرة أمام محكمة جنح برج العرب، ضد مرسي المحبوس حاليًا في دائرة نيابة برج العرب، اورد فيها أن "الرئيس السابق مرسي ارتكب عددًا من الجرائم، وطرح مشروعًا انتخابيًا وهميًا سمّاه بـ(مشروع النهضة)، استطاع من خلاله إيهام المواطن المصريّ، ومن بينهم مقيم الدعوى، بأن فترة حكمه ستكون مرحلة ازدهار وحرية وكرامة وعدالة ونمو اقتصاديّ، واحترامًا وتقديرًا للسلطة القضائيّة، وإعمال أحكام القانون، وحماية حقوق الإنسان، ومراعاة حقوق المرأة، وأنه سيكون رئيسًا لكل المصريين على اختلاف الانتماءات والأديان، إلا أنه اتضح كذب هذه الادعاءات جميعها". وأفاد صبري، أن مرسي قُدّم إلى المحاكمة الجنائيّة عن "وقائع إجراميّة ارتكبها قبل وأثناء وبعد انتهاء فترة حكمه، ومساندته للأعمال الإرهابية والإجرامية، وإهدار القانون والحقوق كافة، بخلاف جرائم التحريض والقتل والفتنة والوقيعة بين أبناء الوطن الواحد".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنح برج العرب تنظر مُحاكمة مرسي في قضية النصب الكبرى جنح برج العرب تنظر مُحاكمة مرسي في قضية النصب الكبرى



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates