حزب شباب مصر يشنُّ هجومًا على بعض مؤسسة الرئاسة
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حزب "شباب مصر" يشنُّ هجومًا على بعض مؤسسة الرئاسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "شباب مصر" يشنُّ هجومًا على بعض مؤسسة الرئاسة

القاهرة – محمد فتحي

شنَّ الدكتور أحمد عبد الهادي رئيس حزب "شباب مصر" هجوماً على مؤسسة الرئاسة المصرية ، واصفا من يديرونها منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن بأنهم مجموعة من "الجهلة" . وقال عبد الهادي خلال لقاء له مع قيادات حزبه شباب مصر في محافظات البحيرة وشمال سيناء والإسكندرية ، أن المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت من الشخصيات الوطنية التي تسعى جاهدة لتسليم مصر لرئيس منتخب ، لكن هناك الكثير من القوى التي تدير مؤسسة الرئاسة لا يهمها الوطن أوالشعب بقدر ما يهمها مصالحها الخاصة واستبعاد كل من لا يتفق مع توجهات القوى التي تمثلها داخل قصر الرئاسة . وقال الدكتور أحمد عبد الهادي أن حزب "شباب مصر" أعلن عن دعمه للدستور رغم تحفظاته على تشكيل لجنة الخمسين وبعض نصوص الدستور ، مؤكدا أن إقرار الدستور سيدعم الاستقرار فى مصر ويدعم إقتصادها ووضع محدودي الدخل الذي إنهار فى أعقاب ثورة 25 يناير 2011 دون أن يهتم بهم أحد سوى القوات المسلحة التى تعمل بجهود فردية لإنقاذ وضع الشعب المتردي بينما بقية أعضاء الحكومة لايهمهم سوى دعم وجود التيارات والقوى التى يمثلونها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب شباب مصر يشنُّ هجومًا على بعض مؤسسة الرئاسة حزب شباب مصر يشنُّ هجومًا على بعض مؤسسة الرئاسة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates