مقتل وإصابة 15 شخصًا في هجوم شرق مدينة بنغازي
آخر تحديث 20:32:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل وإصابة 15 شخصًا في هجوم شرق مدينة بنغازي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل وإصابة 15 شخصًا في هجوم شرق مدينة بنغازي

بنغازي ـ مصطفي سالم

قتل 8 أشخاص وجرح حوالي 7 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في هجوم انتحاري، وقع فجر الأحد، استهدف نقطة تفتيش أمنيّة، في منطقة برسس (50 كلم ) شرق مدينة بنغازي الليبيّة. وأوضح مصدر في مركز بنغازي الطبي لـ"مصر اليوم" أنّ المركز استقبل 5 قتلى غير كاملة الأطراف وكيس من الأشلاء، مشيراً إلى أنّ مستشفى المرج المركزي استقبال 3 جثامين لعسكريين و 13 جريحًا بينهم اثنين حالتهم خطرة، وتمت إحالة إصابتين إلى مُستشفى الجلاء في بنغازي، وغادرت بقيّة الحالات المُستشفى بعد تلقيها العلاج. كما أوضح أنّ المركز استقبل في بداية الحادثة 4 جثامين بينهم مدنيين إلى جانب أشلاء مُتفرقة لأشخاص لم يُتعرف على هويتهم إلى الآن. وأكدّ أحد سكن مدينة المرج الإعلامي منصف الحاسي، أن صوت الانفجار كان عنيفاً جداً وأنه سمع أيضاً في المنطقة بالكامل. وأوضح الحاسي لـ"مصر اليوم" أنّ منفذي الهجوم مازالوا إلى الآن مجهولين، مشيراً إلى أنّ المهاجمين كانوا يستقلون سيارة نوع "تويوتا بيك أب" رباعيّة الدفع، منوهاً إلى أنّ الأشلاء التي تم العثور عليها تعود لمنفذي الهجوم، على حد وصفه. وذكر أنّ الانتحاري عندما وصل إلى البوابة، أقدم على تفجير السيارة التي يستقلها في نقطة التمركز التي كان يقوم أفرادها بعمليات التدقيق الاعتياديّة الليليّة لتأمين مدخل مدينة بنغازي.  وأكدّ مصدر أمني رفيع المستوي لـ"مصر اليوم" أن هذا الهجوم يأتي رداً على ما حدث الشهر الماضي والقبض على تلك المجموعة التي حاولت دخول مدينة بنغازي بالمال والأسلحة والمتفجرات.  وأوضح أنّ هذا الأمر يرجع بالتأكيد إلى تنظيم "القاعدة" في ليبيا، مشيراً إلى أنّ السيارة على الأغلب كانت آتية من مدينة درنة، 300 كلم شرق بنغازي، التي ينشط فيها التنظيم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل وإصابة 15 شخصًا في هجوم شرق مدينة بنغازي مقتل وإصابة 15 شخصًا في هجوم شرق مدينة بنغازي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates