مطالبة شاهين بـإطلاق دومة تُثير الاحتجاجات على فيسبوك
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطالبة شاهين بـإطلاق دومة تُثير الاحتجاجات على "فيسبوك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطالبة شاهين بـإطلاق دومة تُثير الاحتجاجات على "فيسبوك"

القاهرة ـ هشام شاهين

تباينت ردود الفعل على موقع التواصل الاجتماعيّ "فيسبوك" بشان تغريدة المتحدث الإعلاميّ لحركة "تمرّد" حسن شاهين، التي يُطالب فيها بالحرية للناشط أحمد دومة، مما أثار موجة من الهجوم على الحركة من قبل مؤيدي نظام مبارك والثوّار. ونقلت صفحة "تمرد" الرسميّة على "فيسبوك" التدوينة التي كتبها شاهين، على خلفية صدور حكم ضد الناشط أحمد دومة، إثر الحكم الصادر بحقه، الأحد، بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، حيث كتب "حبس أحمد دومة شيء من العار، بعد أن شارك في فضح نظام (الإخوان)، وساهم بكل ما يملك في إسقاط هذه الفاشية، ونُكل به في سجونهم، الحريّة لدومة، الحريّة لشيكو..الحريّة لكل المظلومين". وتعرض شاهين فور كتابة تدوينته، إلى انتقادات وهجوم سواء على صفحته على "فيسبوك" أو على صفحة "تمرّد"، التى تشاركت التدوينة، فمؤيدي نظام مبارك ممن أيّدوا "تمرد" لإسقاط نظام "الإخوان" شنوا هجومًا حادًا عليها، معتبرين أنها تجاوزت الدور المنوط بها، وأن دورها انتهى برحيل مرسي، مستنكرين أن تطالب بالحرية لمن وصفوه بـ"البلطجي والخائن"، متهمينه بحرق المجمّع العلميّ، الأمر الذي استفزّ عدد من المُعلّقين من المحسوبين على خط الثورة، وتراشقوا الاتهامات والسب والقذف مع أنصار نظام مبارك، لرفضهم إهانة النشطاء الذين تم الحكم عليهم الأحد، مؤكدين أنهم لن يسمحوا بعودة وتمكين نظام مبارك مرة أخرى. كما استفزّت تدوينة شاهين بعض النشطاء، لتجاهله باقي النشطاء الذين تم الحكم عليهم مع دومة، واكتفائه بالتركيز على الأخير فتعرّض للهجوم على صفحته الشخصية، فيما أعرب البعض عن استنكاره لذلك التجاهل، مشيرًا إلى ما وصفها بـ "شماتة" الفلول في الثوّار، وكيف احتفت صفحة "آسفين يا ريس" المؤيدة لنظام مبارك بالحكم الصادر بحق النشطاء. واعتبر البعض الآخر، أن تركيز شاهين على أحمد دومة تحديدًا في تدوينته، أمر في محله، معتبرًا أن "الحكم الصادر بحقه مؤشر خطر على حدوث ما أسموه بـ(انتكاسة للثورة وعودة نظام مبارك)".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطالبة شاهين بـإطلاق دومة تُثير الاحتجاجات على فيسبوك مطالبة شاهين بـإطلاق دومة تُثير الاحتجاجات على فيسبوك



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates