مطالبة شاهين بـإطلاق دومة تُثير الاحتجاجات على فيسبوك
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطالبة شاهين بـإطلاق دومة تُثير الاحتجاجات على "فيسبوك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطالبة شاهين بـإطلاق دومة تُثير الاحتجاجات على "فيسبوك"

القاهرة ـ هشام شاهين

تباينت ردود الفعل على موقع التواصل الاجتماعيّ "فيسبوك" بشان تغريدة المتحدث الإعلاميّ لحركة "تمرّد" حسن شاهين، التي يُطالب فيها بالحرية للناشط أحمد دومة، مما أثار موجة من الهجوم على الحركة من قبل مؤيدي نظام مبارك والثوّار. ونقلت صفحة "تمرد" الرسميّة على "فيسبوك" التدوينة التي كتبها شاهين، على خلفية صدور حكم ضد الناشط أحمد دومة، إثر الحكم الصادر بحقه، الأحد، بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، حيث كتب "حبس أحمد دومة شيء من العار، بعد أن شارك في فضح نظام (الإخوان)، وساهم بكل ما يملك في إسقاط هذه الفاشية، ونُكل به في سجونهم، الحريّة لدومة، الحريّة لشيكو..الحريّة لكل المظلومين". وتعرض شاهين فور كتابة تدوينته، إلى انتقادات وهجوم سواء على صفحته على "فيسبوك" أو على صفحة "تمرّد"، التى تشاركت التدوينة، فمؤيدي نظام مبارك ممن أيّدوا "تمرد" لإسقاط نظام "الإخوان" شنوا هجومًا حادًا عليها، معتبرين أنها تجاوزت الدور المنوط بها، وأن دورها انتهى برحيل مرسي، مستنكرين أن تطالب بالحرية لمن وصفوه بـ"البلطجي والخائن"، متهمينه بحرق المجمّع العلميّ، الأمر الذي استفزّ عدد من المُعلّقين من المحسوبين على خط الثورة، وتراشقوا الاتهامات والسب والقذف مع أنصار نظام مبارك، لرفضهم إهانة النشطاء الذين تم الحكم عليهم الأحد، مؤكدين أنهم لن يسمحوا بعودة وتمكين نظام مبارك مرة أخرى. كما استفزّت تدوينة شاهين بعض النشطاء، لتجاهله باقي النشطاء الذين تم الحكم عليهم مع دومة، واكتفائه بالتركيز على الأخير فتعرّض للهجوم على صفحته الشخصية، فيما أعرب البعض عن استنكاره لذلك التجاهل، مشيرًا إلى ما وصفها بـ "شماتة" الفلول في الثوّار، وكيف احتفت صفحة "آسفين يا ريس" المؤيدة لنظام مبارك بالحكم الصادر بحق النشطاء. واعتبر البعض الآخر، أن تركيز شاهين على أحمد دومة تحديدًا في تدوينته، أمر في محله، معتبرًا أن "الحكم الصادر بحقه مؤشر خطر على حدوث ما أسموه بـ(انتكاسة للثورة وعودة نظام مبارك)".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطالبة شاهين بـإطلاق دومة تُثير الاحتجاجات على فيسبوك مطالبة شاهين بـإطلاق دومة تُثير الاحتجاجات على فيسبوك



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates