الجيش يهاجم بيت المقدس  بالطائرات عقب تفجير المنصورة
آخر تحديث 03:26:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش يهاجم "بيت المقدس" بالطائرات عقب تفجير المنصورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش يهاجم "بيت المقدس"  بالطائرات عقب تفجير المنصورة

رفح - يسري محمد

أكَّدَت مصادر أمنية وشهود عيان أن طائرات الأباتشي المصري تهاجم الآن  معاقل لتنظيم "بيت المقدس" المرتبط بـ "القاعدة"، عقب ساعات من انفجار مبنى مديرية أمن الدقهلية، خاصة في قرى التومة والمهدية جنوب الشيخ زويد. وأعلن شهود عيان أن طائرة أباتشي تطارد سيارة يشتبه في أن في داخلها عناصر من تنظيم "أنصار بيت المقدس" على الحدود بين مصر وقطاع غزة. ورجَّحَت السلطات المصرية أن يكون تنظيم "أنصار بيت المقدس" وراء التفجيرات، لأنها تمَّت بطريقة مشابهة للتفجيرات السابقة التي قام بها التنظيم، وكان أبرزها محاولة اغتيال وزير الداخلية المصري، وتفجير مبنى مديرية أمن جنوب سيناء ومقر المخابرات الحربية في رفح، والإسماعيلية ومعسكر لقوات الأمن المركزي في الإسماعيلية، وتفجير حافلة للجنود المصريين قرب العريش. وأكَّدَت مصادر أمنية مصرية أن انفجار مبنى مديرية أمن الدقهلية جاء بعد ساعات من بيان أصدره تنظيم "بيت المقدس"، يتوعد ويكِّفر فيه رجال الجيش والشرطة. وأعلن البيان "أن تكفيرهم للجيش المصري ينبني على أسباب عدّة، منها محاربته كل من يدعو إلى تطبيق الشريعة الإسلامية ويسعى إلى سيادتها، وإفساحه المجال لمن يسبون الله ورسوله ويستهزئون بدينه وينتقصون شريعته من العلمانيين والليبراليين، وتمكين النظام العلماني من الحكم بالقوانين الوضعية، والسهر على حراستها وحماية مؤسساتها، وموالاة اليهود والنصارى، ومعاونتهم على حرب الإسلام والمسلمين تحت ما يُسمَّى بمكافحة الإرهاب"، على حد وصف البيان الذي صدر، الإثنين، وتم نشره على عدد من الصفحات الجهادية، وطالب البيان المجندين بترك الخدمة في الجيش والشرطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يهاجم بيت المقدس  بالطائرات عقب تفجير المنصورة الجيش يهاجم بيت المقدس  بالطائرات عقب تفجير المنصورة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates