السلمي يطالب منصور بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة حرب
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السلمي يطالب منصور بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة حرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلمي يطالب منصور بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة حرب

القاهرة - علي رجب

طالب نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور علي السلمي رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور بـ7 إجراءات فورية، بغية مواجهة العمليات "الإرهابية" المتصاعدة، التي تستهدف الشعب المصري ومؤسساته، وفي مقدمتها إصدار قرار بإعلان جماعة الإخوان "منظمة إرهابية"، واتخاذ الإجراءات القانونية المترتبة على هذا الإعلان. كما طالب السلمي بإقالة حكومة الدكتور حازم الببلاوي، ومحاسبته على التخاذل المتعمد في اتخاذ قرار بإعلان الجماعة "منظمة إرهابية"، وتحميله كامل المسؤولية عما ترتب على ذلك الموقف المتخاذل. وشدّد على أهمية تشكيل حكومة حرب، من شخصيات وطنية مدنية وعسكرية، لتكون قادرة على تأمين الوطن والمواطنين، لحين إنهاء استحقاقات خارطة المستقبل. وطالب السلمي بإحالة جميع القضايا المتهم فيها عناصر الجماعة "الإرهابية" إلى القضاء العسكري، لاعتبارها "جرائم هددت الأمن القومي، بما تضمنته من اعتداءات على القوات المسلحة والشرطة، تهدف إلى إسقاط الدولة ومؤسساتها"، أو إلى دوائر قضائية خاصة، تحقيقًًا لـ"العدالة الناجزة". كما طالب الرئيس منصور بـ"إصدار قرارات بسحب الجنسية المصرية من كل أعضاء الجماعة الإرهابية، والمتعاونين معها، في تنفيذ مخططات التنظيم الدولي للجماعة، لضرب الوطن وإشاعة الفوضى ومحاولة إسقاط الدولة". وشدّد على "ضرورة إبلاغ دولة قطر بضرورة تسليم الإرهابيين من أعضاء الجماعة الإرهابية وحلفائها إلى مصر، وإلا سيتم قطع العلاقات معها". ورأى أن "الاستجابة إلى مطلب تعديل خارطة المستقبل، بأن تجرى الانتخابات الرئاسية أولاً بعد إقرار الشعب لمشروع الدستور، وأن تتم انتخابات مجلس النواب بالنظام الفردي، يؤدي إلى سرعة استقلال البلاد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلمي يطالب منصور بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة حرب السلمي يطالب منصور بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة حرب



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates