كنائس السّويس تبدأ احتفالاتها بأعياد الميلاد
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كنائس السّويس تبدأ احتفالاتها بأعياد الميلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كنائس السّويس تبدأ احتفالاتها بأعياد الميلاد

السّويس - سيد محمد

تقدَّم اللّواء العربيّ السرويّ، محافظ السّويس واللّواء خليل حرب مدير الأمن واللّواء أركان حرب محمد شمس، ممثلًا عن قائد الجيش الثّالث، التّهنئة إلى أقباط السّويس الكاثوليك بمناسبة عيد الميلاد المجيد وذلك خلال زيارتهم لكنيسة الآباء الفرنسيسكان والرّاعى الصّالح بالسّويس. حيث أكَّد الوفد خلال زيارته أنّه برغم أجواء الحزن التى تخيّم على مصر بسبب حادث المنصورة إلّا أن زيارتهم واجبة فى هذا التوقيت لطمأنة الأقباط ولتقديم التهاني لأبناء الكنائس الكاثوليكية والأسقفية بعيد الميلاد المجيد. وقام الأب يوحنا جودة، راعي الكنيسة بمراسم الاحتفال بحضور الوفد المرافق لمحافظ السّويس ومدير الأمن وممثّل الجيش ثم شكر الجميع على الحضور على مشاركتهم فى الاحتفال وتقديم التهنئة مؤكّدًا على المحبة والإخاء بين أطراف الشعب المصريّ. ورافق المحافظ خلال الزيارة كلّ من الدكتور كمال البريري، وكيل وزارة الأوقاف والمهندس مصطفى زهران، السكرتير العام، والمهندس محمد مرسي السكرتير العامّ المساعد والقيادات الشعبيّة والتنفيذيّة واللّواء عصام بدير مساعد مدير الأمن والعميد عبد اللطيف الحناوي، مدير المباحث الجنائيّة وعدد من القيادات التنفيذيّة والشّعبيّة ورؤساء الأحياء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كنائس السّويس تبدأ احتفالاتها بأعياد الميلاد كنائس السّويس تبدأ احتفالاتها بأعياد الميلاد



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates