واشنطن تسحب ترشيح فورد كسفير لدى مصر
آخر تحديث 14:00:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واشنطن تسحب ترشيح فورد كسفير لدى مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - واشنطن تسحب ترشيح فورد كسفير لدى مصر

واشنطن ـ مصر اليوم

ذكرت معلومات صحافية أميركية أن  إدارة الرئيس باراك أوباما قررت سحب ترشيحها الأولي للسفير روبرت فورد ــ الذي يشغل حالياً منصب السفير الأميركي لدى سوريا ــ كسفير للولايات المتحدة لدى مصر، وذلك بعدما أبدت القاهرة بهدوء عدم رغبتها في ترشيحه بسبب الدور الذي لعبه في سوريا وإعلانه صراحة رغبته في التفاوض مع "الجماعات الاسلامية المتشددة" في سوريا. وأشارت مجلة "فورين بوليسي" في تقرير لها عبر موقعها الإخباري "ذا كيبل" إلى أن هذه الخطوة تترك منصباً ديبلوماسياً في غاية الأهمية شاغراً خلال فترة من التوترات القوية على نحو غير عادي بين واشنطن وواحدة من أهم حلفائها في الشرق الأوسط وهي مصر. وأوضحت المجلة نقلاً عن مصادر مطلعة أن هذه الخطوة جاءت بعدما أشار بعض كبار قادة الجيش في مصر بهدوء إلى أنهم لا يريدون فورد في هذا المنصب. وبحسب المصادر فإن تواصل فورد مع بعض المتشددين الإسلاميين في سوريا قد دق ناقوس الخطر في القاهرة، ويبدو أنه قضى بذلك على فرص توليه المنصب الذي كان مرشحاً له، حيث أن القاهرة رأت أنه يمكن أن يقوم بمحاولة مماثلة تتمثل في إقامة علاقات مع الإسلاميين في مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن تسحب ترشيح فورد كسفير لدى مصر واشنطن تسحب ترشيح فورد كسفير لدى مصر



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates