الإخوان يتحالفون مع كتائب الفرقان وأنصار بيت المقدس
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإخوان" يتحالفون مع "كتائب الفرقان" و"أنصار بيت المقدس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإخوان" يتحالفون مع "كتائب الفرقان" و"أنصار بيت المقدس"

القاهرة ـ محمد الدوي

أكّدت مصادر أمنية أنه تم رصد تحالف بين "الإخوان" وكل من تنظيمي "أنصار بيت المقدس" و"كتائب الفرقان"، المواليين لتنظيم "القاعدة"، عقب تنفيذهما عمليات في القاهرة وسيناء والدلتا، مضيفة أنه تبين أن جماعة "الإخوان" توفر بيئة تنشط فيها العناصر التكفيريّة. وأشارت المصادر إلى "وجود معلومات جديدة عن حيازة الجماعات التكفيرية لأسلحة وأموال ضخمة، وسيجري القضاء عليها". وشدّدت على أنَّ "السلطات تلاحق الأرضية التمويلية الكبيرة لهذه الجماعات، عبر تجميدها أرصدة نحو ألف من جمعيات الإسلاميين في البنوك، إضافة إلى مراقبة نحو مئة مدرسة تعليمية يملكها الإخوان، ويروجون فيها لأفكارهم، ويحرضون الطلاب ضد الدولة". وأضافت المصادر الأمنية، في تصريحات صحافية، صباح الخميس، أنَّ "أنصار بيت المقدس تضم عربًا من سيناء، وسورية واليمن وغيرها، بعد أن ظلت عناصرها تقتصر على سيناويين وغزاويين"، مشيرة إلى أنَّ "مجموعات جهاديّة، وقياديين متشددين مصريين، انضموا جميعًا إلى أنصار بيت المقدس، في الأعوام الثلاثة الأخيرة". وأعربت المصادر، التي تشغل مواقع حساسة في أحد الأجهزة الأمنية المصرية، عن اعتقادها أن "مجموعتي الفرقان وأنصار بيت المقدس تمتلكان كميات كبيرة من الأسلحة، وكميات كبيرة من الأموال، بعد تحالفهما مع جماعة الإخوان، التي تمتلك كميات ضخمة من إمكانات التمويل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان يتحالفون مع كتائب الفرقان وأنصار بيت المقدس الإخوان يتحالفون مع كتائب الفرقان وأنصار بيت المقدس



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates