البشير يؤكد أن العام المقبل سيشهد كسر شوكة التمرُّد
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البشير يؤكد أن العام المقبل سيشهد كسر شوكة التمرُّد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البشير يؤكد أن العام المقبل سيشهد كسر شوكة التمرُّد

الخرطوم - مصر اليوم

أعلن الرئيس السوداني عمر البشير أمس الخميس، أن حزب المؤتمر الوطني الحاكم الذي يتزعمه سيحدد قريباً مواصفات مرشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر أجراؤها في نيسان/أبريل 2015، في خطوة اعتبرت عزوفاً منه عن الترشح لولاية جديدة. وقال البشير خلال لقائين مع مواطنين وقيادات الحزب الحاكم في القضارف عاصمة ولاية القضارف في شرق البلاد إن الحملة العسكرية التي ينفذها الجيش في ولاية جنوب كردفان، تُعد تمهيداً لحملة عسكرية كبرى ستنتهي إلى تنظيم إقليم دارفور، مؤكداً أن "هذه العمليات من شأنها أن تكسر شوكة التمرد نهائياً". وجدد التأكيد على ان العام المقبل سيشهد حسم التمرد فى جنوب كردفان. وقال: "سنحسم التمرد في الجبال وستنظف القوات المسلحة جبال الولاية جبلاً، جبلاً"، لافتاً إلى أن حسم المعارك فى جنوب كردفان سيليه التوجه صوب دارفور لبسط السلام. وتعهد البشير بجعل العام المقبل عاماً لحسم التمرد في السودان، لافتاً إلى احراز تقدم كبير، إثر "العمل الممتاز الذي تقوم به القوات المسلحة في مناطق عدة في جنوب كردفان، والذي من شأنه أن يكسر شوكة التمرد ويعود بالمنطقة وأهلها إلى ساحات الأمن والسلام والاستقرار". وتحدى الرئيس السوداني الساعين إلى اطاحة حكمه قائلاً: "فليجربوا ذلك إن استطاعوا". وأكد البشير أن اختيار مرشح حزب المؤتمر الوطني للرئاسة سيكون استناداً على مواصفات سيتم الإعلان عنها قريباً، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تحديد سن التقاعد للمسؤولين من أجل تقديم عنصر الشباب في مختلف المواقع.  وأوضح أن السودان يواجه استهدافاً مستمراً عاماً بعد الآخر، داعياً مواطنيه لعدم الإلتفات إلى أحاديث من وصفهم بالمخربين حول دعاوى التهميش والظلم والفقر، لافتاً إلى أن "الحكومة لا تملك عصا موسى لتحقيق كل مطالب الشعب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البشير يؤكد أن العام المقبل سيشهد كسر شوكة التمرُّد البشير يؤكد أن العام المقبل سيشهد كسر شوكة التمرُّد



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates