حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر الإنقاذ 4 أيام
آخر تحديث 19:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر "الإنقاذ" 4 أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر "الإنقاذ" 4 أيام

السويس ـ سيد محمد

قررت النيابة العامة في السويس حبس المتهم بإطلاق النار على أعضاء "جبهة الإنقاذ"، أثناء المؤتمر الجماهيري في ميدان الأربعين، الجمعة، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال السلاح المضبوط إلى المعمل الجنائي لفحصه، والتأكد من كونه السلاح المستخدم في الواقعة. فقد قررت النيابة حبس عطارد رجائي محمود (35 عامًا)، و يعمل في تجارة الأسماك في السويس، بعد الاستماع إلى شهود الإثبات في الواقعة، والذين أكدوا على قيام المتهم بإطلاق النيران على أعضاء "جبهة الإنقاذ"، أثناء تواجدهم على المنصة في المؤتمر، بينما أكد المتهم في أقواله أنه أطلق النار على أعضاء الجبهة، بغرض دفاعه عن بلده ودينه،ضد "أعداء الله والوطن". وأكد عطارد أنه يكره كل أعداء الوطن، و على رأسهم البرادعي وحمدين صباحي وعمرو موسى، بحجة أنهم لا يريدون تطبيق شرع الله، و أنه عندما كان يمر في شارع الجيش، وجد بعض المواطنين والملتحين يتجمهرون خلف المؤتمر، مرددين هتافات ضد أعضاء "جبهة الإنقاذ"، تتهمهم بالكفر وخيانة الوطن، فلم يتمالك أعصابة، وأخرج سلاحة، وأطلق النار في الهواء، ردًا على سبهم الدكتور مرسي، ثم حاول الفرار بسيارته خوفًا من بطش المواطنين، و لكنه عندما فشل في الحركة بسيارته، لوجود إعاقة مرورية، تركها و فر هاربًا.  وأشار عطارد إلى أنه لم يقصد إيذاء أي شخص، وإنما فعل ذلك أثناء شعوره بالخوف على بلده، والغضب من الهجوم على كل من في السلطة، وعلى رأسهم الدكتور مرسي، وكما أكد أنه لم يدبر للأمر، ونفى علاقته بمجموعة المواطنين والملتحين، الذين كانوا يهتفون ضد "جبهة الإنقاذ"، مشيرًا إلى أن السلاح الذي قام باستخدامه هو سلاح صوتي، وأنه قام بتسليمه بعد الواقعة. هذا، وقد شهد مجمع المحاكم في السويس تواجدًا أمنيًا مكثفًا من قوات الجيش والشرطة، وذلك لتأمين المتهم، أثناء الاستماع لشهود الإثبات والنفي في الواقعة، مع تواجد كبير لأعضاء الجماعات الإسلامية وجماعة "الإخوان المسلمين"، الذين طالبوا ببرائة المتهم، وطالبوا كذلك بمحاكمة أعضاء "جبهة الإنقاذ" قبل محاكمة عطارد، بتهمة سب وقذف "أولي الأمر".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر الإنقاذ 4 أيام حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر الإنقاذ 4 أيام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر الإنقاذ 4 أيام حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر الإنقاذ 4 أيام



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates