حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر الإنقاذ 4 أيام
آخر تحديث 04:55:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر "الإنقاذ" 4 أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر "الإنقاذ" 4 أيام

السويس ـ سيد محمد

قررت النيابة العامة في السويس حبس المتهم بإطلاق النار على أعضاء "جبهة الإنقاذ"، أثناء المؤتمر الجماهيري في ميدان الأربعين، الجمعة، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال السلاح المضبوط إلى المعمل الجنائي لفحصه، والتأكد من كونه السلاح المستخدم في الواقعة. فقد قررت النيابة حبس عطارد رجائي محمود (35 عامًا)، و يعمل في تجارة الأسماك في السويس، بعد الاستماع إلى شهود الإثبات في الواقعة، والذين أكدوا على قيام المتهم بإطلاق النيران على أعضاء "جبهة الإنقاذ"، أثناء تواجدهم على المنصة في المؤتمر، بينما أكد المتهم في أقواله أنه أطلق النار على أعضاء الجبهة، بغرض دفاعه عن بلده ودينه،ضد "أعداء الله والوطن". وأكد عطارد أنه يكره كل أعداء الوطن، و على رأسهم البرادعي وحمدين صباحي وعمرو موسى، بحجة أنهم لا يريدون تطبيق شرع الله، و أنه عندما كان يمر في شارع الجيش، وجد بعض المواطنين والملتحين يتجمهرون خلف المؤتمر، مرددين هتافات ضد أعضاء "جبهة الإنقاذ"، تتهمهم بالكفر وخيانة الوطن، فلم يتمالك أعصابة، وأخرج سلاحة، وأطلق النار في الهواء، ردًا على سبهم الدكتور مرسي، ثم حاول الفرار بسيارته خوفًا من بطش المواطنين، و لكنه عندما فشل في الحركة بسيارته، لوجود إعاقة مرورية، تركها و فر هاربًا.  وأشار عطارد إلى أنه لم يقصد إيذاء أي شخص، وإنما فعل ذلك أثناء شعوره بالخوف على بلده، والغضب من الهجوم على كل من في السلطة، وعلى رأسهم الدكتور مرسي، وكما أكد أنه لم يدبر للأمر، ونفى علاقته بمجموعة المواطنين والملتحين، الذين كانوا يهتفون ضد "جبهة الإنقاذ"، مشيرًا إلى أن السلاح الذي قام باستخدامه هو سلاح صوتي، وأنه قام بتسليمه بعد الواقعة. هذا، وقد شهد مجمع المحاكم في السويس تواجدًا أمنيًا مكثفًا من قوات الجيش والشرطة، وذلك لتأمين المتهم، أثناء الاستماع لشهود الإثبات والنفي في الواقعة، مع تواجد كبير لأعضاء الجماعات الإسلامية وجماعة "الإخوان المسلمين"، الذين طالبوا ببرائة المتهم، وطالبوا كذلك بمحاكمة أعضاء "جبهة الإنقاذ" قبل محاكمة عطارد، بتهمة سب وقذف "أولي الأمر".    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر الإنقاذ 4 أيام حبس المتهم بإطلاق النار على مؤتمر الإنقاذ 4 أيام



ارتدت نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء

ملكة هولندا في إطلالة صيفية مبهجة على دراجة هوائية

أمستردام ـ صوت الامارات
أطلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، بملابس صيفية مبهجة أثناء ركوبها دراجة هوائية فى زيارتها متحف للفنون بعد إعادة افتتاحه بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث وصلت ماكسيما، الأم لثلاث أطفال، البالغة من العمر 49 سنة، على دراجة لزيارة متحف لاهاى للفنون، فى لاهاى، الذى أعيد افتتاحه يوم الاثنين فى ظروف بعيدة عن التجمعات، بعدما تم إغلاقه لمدة 11 أسبوعًا وسط الوباء. وظهرت الملكة وهى تبتسم فى قميص كتان فضفاض بأزرار وبنطلون أصفر مطابق بنفس لون القميص، واستكملت ملكة هولندا اطلالتها الجذابة بحزام جلد بنى على خصرها، كما كانت ترتدى نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء دائرية، فيما تم طلاء أظافر ماكسيما باللون الأحمر الفاتح، بينما تركت خصلات شعرها الأصفر فضفاضة على كتفيها. وكانت الملكة تحمل حقيبة يد من الجلد ال...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates