اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين
آخر تحديث 21:23:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين

البحر الأحمر - صلاح عبد الرحمن

وصل عدد المصابين في الاشتباكات التي وقعت، الأربعاء، بين أنصار الرئيس "المعزول" وعدد من المواطنين في الغردقة إلى 14 شخصًا بينهم إصابات بالخرطوش واختناقات نتيجة إطلاق الغاز المسيل للدموع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام، وأكد مدير مستشفى الغردقة العام الدكتور حسام عبده أن عددًا كبيرًا من المصابين خرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج بينما لقي شخص حتفه إثر إصابته بطلق ناري، وتم إيداع جثته في مشرحة المستشفى. وشهد محيط ميدان الدهار في الغردقة ومحيط المحكمة هدوءًا حذرًا عقب تمكن قوات الأمن من فضّ اعتصام مؤيّدي "المعزول"، وكثفت قوات الأمن من وجودها في الميدان وأمام المحكمة، ودفعت المديرية بعدد من تشكيلات الأمن المركزي، وفرضت طوقًا أمنيًا في محيط المحكمة بعد محاولة أنصار "المعزول" اقتحامها، كما كثفت قوات الأمن من وجودها أمام المحافظة ومديرية الأمن. وتمكّنت قوات أمن البحر الأحمر من إلقاء القبض على 13 شخصًا من أنصار الرئيس "المعزول"، والمتسبّبين في أحداث العنف التي وقعت، الأربعاء، في الغردقة عقب إنهاء اعتصامي رابعة والنهضة، والتي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين باختناقات وطلقات خرطوش. وفرضت قوات أمن البحر الأحمر كردونًا أمنيًا في محيط مبنى محكمة الغردقة في منطقة الدهار، ودفعت بعدد من تشكيلات الأمن المركزي، وتم وضع سيارة مصفحة أمام المحكمة. ونجحت الأجهزة الأمنية في السيطرة على أحداث الشغب من قبل أنصار "المعزول" و"الإخوان المسلمين" في محكمة الغردقة أثناء قيامهم باقتحام مبنى المحكمة، وإشعال النار في سيارة الشرطة المكلفة بخدمة المحكمة. وحاول العشرات من أنصار "المعزول" اقتحام المحكمة، ورشقوها بالحجارة، وحطموا جميع الأبواب والنوافد الزجاجية، وحاول اقتحامها إلا أن حرس المحكمة أطلق عليهم النار لتفريقهم، وأشعلوا النيران في إحدى السيارات في المحكمة. وكثفت قوات أمن البحر الأحمر من إجراءاتها الأمنيه في محيط كنيسة الغردقة، وانتشرت قوات الأمن وضباط المباحث بشكل مكثف، وتم إغلاق الشوارع المؤدية إلى الكنيسة تحسبًا لقيام أنصار "المعزول" بمهاجمة الكنيسة، مثلما حدث في بعض المحافظات، وقام شباب المنطقة بتشكيل لجان شعبية لحماية المنطقة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates