اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين

البحر الأحمر - صلاح عبد الرحمن

وصل عدد المصابين في الاشتباكات التي وقعت، الأربعاء، بين أنصار الرئيس "المعزول" وعدد من المواطنين في الغردقة إلى 14 شخصًا بينهم إصابات بالخرطوش واختناقات نتيجة إطلاق الغاز المسيل للدموع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام، وأكد مدير مستشفى الغردقة العام الدكتور حسام عبده أن عددًا كبيرًا من المصابين خرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج بينما لقي شخص حتفه إثر إصابته بطلق ناري، وتم إيداع جثته في مشرحة المستشفى. وشهد محيط ميدان الدهار في الغردقة ومحيط المحكمة هدوءًا حذرًا عقب تمكن قوات الأمن من فضّ اعتصام مؤيّدي "المعزول"، وكثفت قوات الأمن من وجودها في الميدان وأمام المحكمة، ودفعت المديرية بعدد من تشكيلات الأمن المركزي، وفرضت طوقًا أمنيًا في محيط المحكمة بعد محاولة أنصار "المعزول" اقتحامها، كما كثفت قوات الأمن من وجودها أمام المحافظة ومديرية الأمن. وتمكّنت قوات أمن البحر الأحمر من إلقاء القبض على 13 شخصًا من أنصار الرئيس "المعزول"، والمتسبّبين في أحداث العنف التي وقعت، الأربعاء، في الغردقة عقب إنهاء اعتصامي رابعة والنهضة، والتي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين باختناقات وطلقات خرطوش. وفرضت قوات أمن البحر الأحمر كردونًا أمنيًا في محيط مبنى محكمة الغردقة في منطقة الدهار، ودفعت بعدد من تشكيلات الأمن المركزي، وتم وضع سيارة مصفحة أمام المحكمة. ونجحت الأجهزة الأمنية في السيطرة على أحداث الشغب من قبل أنصار "المعزول" و"الإخوان المسلمين" في محكمة الغردقة أثناء قيامهم باقتحام مبنى المحكمة، وإشعال النار في سيارة الشرطة المكلفة بخدمة المحكمة. وحاول العشرات من أنصار "المعزول" اقتحام المحكمة، ورشقوها بالحجارة، وحطموا جميع الأبواب والنوافد الزجاجية، وحاول اقتحامها إلا أن حرس المحكمة أطلق عليهم النار لتفريقهم، وأشعلوا النيران في إحدى السيارات في المحكمة. وكثفت قوات أمن البحر الأحمر من إجراءاتها الأمنيه في محيط كنيسة الغردقة، وانتشرت قوات الأمن وضباط المباحث بشكل مكثف، وتم إغلاق الشوارع المؤدية إلى الكنيسة تحسبًا لقيام أنصار "المعزول" بمهاجمة الكنيسة، مثلما حدث في بعض المحافظات، وقام شباب المنطقة بتشكيل لجان شعبية لحماية المنطقة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين اشتباكات الغردقة تسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 آخرين



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates