وفد رسمي سلوفيني يطلع على تطور مسيرة العمل الحكومي في الإمارات
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد رسمي سلوفيني يطلع على تطور مسيرة العمل الحكومي في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد رسمي سلوفيني يطلع على تطور مسيرة العمل الحكومي في الإمارات

وفد رسمي سلوفيني يطلع على تطور مسيرة العمل الحكومي في الإمارات
دبي -صوت الإمارات

استقبلت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة معالي بوريس كوبريفنيكار نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة العامة بجمهورية سلوفينيا على رأس وفد رفيع المستوى يزور الإمارات للإطلاع على التجربة المتميزة للعمل الحكومي في الدولة .

ورحبت معالي عهود الرومي خلال اجتماع عقد بمكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بالوفد السلوفيني الزائر مؤكدة أن حكومة دولة الإمارات تواصل تطوير تجارب ريادية في العمل والأداء والسياسات والخدمات والبرامج الحكومية وبناء القدرات والكفاءات الوطنية باتباع ممارسات جديدة ومبتكرة تهدف من خلالها إلى بناء الاقتصاد القائم على المعرفة والارتقاء بجودة الأداء عبر تحويل بيئة العمل الحكومي إلى حاضنة للابتكار .

وأكدت الرومي أن حكومة الإمارات حريصة على ترسيخ علاقات التعاون البناء مع كافة دول المنطقة والعالم وعلى تبادل الخبرات ومشاركة أفضل التجارب والممارسات العالمية في مجالات العمل الحكومي المختلفة .

وقد اطلع الوفد على أبرز محاور رؤية الإمارات 2021 وتجربة العمل الحكومي في الإمارات واستمع لشرح حول الأجندة الوطنية ومراحل تطويرها نحو تحقيق رؤية الإمارات 2021 وخطط ومبادرات الجهات الحكومية في الدولة لتحقيق المؤشرات الوطنية في عدة مجالات حيوية كما تم استعراض جهود الحكومة في تطوير تجارب إسعاد المتعاملين والتحول إلى الحكومة الذكية وتعزيز الابتكار الحكومي وتجربة القمة العالمية للحكومات كمنصة دولية لاستشراف وصناعة المستقبل .

كما اطلع الوفد على تجربة الإمارات في تطوير الأداء الحكومي وعلى مشاريع ومبادرات مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي وجهوده في تعزيز تبني الإبتكار في مختلف جوانب عمل الحكومة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد رسمي سلوفيني يطلع على تطور مسيرة العمل الحكومي في الإمارات وفد رسمي سلوفيني يطلع على تطور مسيرة العمل الحكومي في الإمارات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates