ضاحي خلفان يترأس مجلس قيادات الشرطة في وزارة الداخلية
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضاحي خلفان يترأس مجلس قيادات الشرطة في وزارة الداخلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضاحي خلفان يترأس مجلس قيادات الشرطة في وزارة الداخلية

ضاحي خلفان يترأس مجلس قيادات الشرطة في وزارة الداخلية
دبي -صوت الإمارات

ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي اجتماع مجلس قادة الشرطة بوزارة الداخلية صباح اليوم وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بنادي ضباط شرطة دبي .

ناقش الاجتماع عددا من المواضيع المتعلقة بتطوير وتوحيد الإجراءات الأمنية والمرورية بالدولة والتي تتماشى مع خطط ومنهجية وزارة الداخلية واستراتيجيتها التي تهدف إلى حفظ الأمن ورفع مستوى الإجراءات الأمنية لتشمل جميع مناطق الدولة وبحث الأوضاع الأمنية وإطلع على مؤشرات الأداء التي حققتها مديريات الشرطة والجهود التي بذلت في تحقيق الأهداف الاستراتيجية وتنفيذ الخطط المتعلقة بالجوانب الجنائية والمرورية.

كما ناقش المجلس مسودة منهجية احتواء وإصلاح مدمني المخدرات والمواد المخدرة والمؤثرات العقلية وأهم الإجراءات التي تتضمنها المنهجية وكيفية تطبيقها.

حضر الإجتماع سعادة اللواء محمد العوضي المنهالي الوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات المساندة بوزارة الداخلية وسعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي وسعادة اللواء علي عبدالله علوان القائد العام لشرطة رأس الخيمة وسعادة اللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي وسعادة اللواء راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني والعميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا القائد العام لشرطة أم القيوين والعميد سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة والعميد محمد أحمد الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة والعميد غيث حسن الزعابي مدير عام الإدارة العامة للتنسيق المروري في وزارة الداخلية والعميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية والعقيد عبدالعزيز الأحمد مدير إدارة المعلومات الأمنية الاتحادية ورئيس أمانة المجلس وباقي أعضاء المجلس.

- مبا -

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضاحي خلفان يترأس مجلس قيادات الشرطة في وزارة الداخلية ضاحي خلفان يترأس مجلس قيادات الشرطة في وزارة الداخلية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates