الشيخ محمد بن زايد يهنئ السيسي بعيد تحرير سيناء ويبحث معه القضايا الإقليمية
آخر تحديث 13:34:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن زايد يهنئ السيسي بعيد تحرير سيناء ويبحث معه القضايا الإقليمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يهنئ السيسي بعيد تحرير سيناء ويبحث معه القضايا الإقليمية

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،
القاهرة - أكرم علي

أجرى ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اتصالا هاتفيا بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث قدم له التهنئة بمناسبة الذكرى الـ34 لتحرير سيناء، متمنياً لمصر وشعبها مزيداً من التقدم والنجاح على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

وأكد محمد بن زايد خلال الاتصال، مساندة دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها لمصر من أجل تحقيق عملية التنمية الشاملة.

وقال المتحدث الرسمي باِسم الرئاسة المصرية السفير علاء بوسف في بيان له، إن الرئيس أعرب خلال الاتصال عن خالص التمنيات بالخير والتوفيق والنجاح لدولة الإمارات العربية الشقيقة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأشاد الرئيس بالزيارة التي أجراها الشيخ محمد بن زايد إلى مصر مؤخراً، وما أسفرت عنه من نتائج إيجابية ساهمت في زيادة تدعيم علاقات الأخوة والمودة التى تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيراً إلى أن مصر ترحب دوماً بأشقائها العرب وبزيادة أعمالهم واستثماراتهم فيها، بما يحقق صالح الشعوب العربية ويساهم فى تحقيق آمال وطموحات الشعوب العربية في التقدم والتنمية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاتصال تناول أيضاً استعراض آخر المستجدات على الساحة الإقليمية، ولاسيما بالنسبة للأزمات التي تشهدها بعض الدول العربية فى المنطقة، حيث أكد الجانبان على أهمية تضافر جهود المجتمع الدولي من أجل التوصل إلى تسويات سياسية لتلك الأزمات، بما يساهم في الحفاظ على الوحدة الاقليمية لتلك الدول ويصون مقدرات شعوبها، ويرسخ الأمن والاستقرار في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يهنئ السيسي بعيد تحرير سيناء ويبحث معه القضايا الإقليمية الشيخ محمد بن زايد يهنئ السيسي بعيد تحرير سيناء ويبحث معه القضايا الإقليمية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates