نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 إخوانيًا
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 "إخوانيًا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 "إخوانيًا"

الإسكندرية ـ هيثم محمد

أصدرت نيابة شرق الكلية في الإسكندرية قراراً بضبط وإحضار المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع ونائبه خيرت الشاطر، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة عصام العريان، بالإضافة إلى عاصم عبد الماجد، وصفوت حجازي، وحسن البرنس، وأخرين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، لاتهامهم بالتحريض على أعمال العنف والقتل وترويع المواطنين وتكدير السلم العام في الإسكندرية.   وقال مصدر قضائي إن القرار ضم 21 قيادياً من جماعة الاخوان المسلمين، وجاء عقب قيام النيابة العامة للاستماع إلي ضباط الأمن الوطني الذين تولوا التحريات في القضية. وكشفت تحريات الأمن الوطني تورط قيادات جماعة الإخوان المسلمين في التحريض على أعمال العنف التي شهدتها منطقة سيدي جابر، عقب بيان القوات المسلحة، الخاص بخارطة المستقبل، والتي تسببت في مقتل وإصابة العشرات. وكان رئيس نيابة شرق الكلية المستشار محمد صلاح جابر، قد تسلم تحريات جهاز الأمن الوطني حول الاشتباكات التي اندلعت في الإسكندرية عقب بيان القوات المسلحة وعزل الرئيس السابق محمد مرسي. وأكدت التحريات مسؤولية تلك القيادات عن أحداث العنف التى شهدتها الإسكندرية عبر التحريض والتي شهدت استخدام أنصار الجماعة وأعضائها الخرطوش والأسلحة النارية وإلقاء المولتوف وضبط عدد من القنابل مع أحد أنصار الجماعة داخل منزله في منطقة اللبان أثناء تصنيع عبوات تفجيرية.    كانت النيابة العامة قد أمرت باستدعاء الضباط المسؤولين عن جمع التحريات لسؤالهم واتخاذ الإجراءات القانونية بشأن المحرضين. وقررت النيابه إستعجال ضم تسجيلات فيديو أحداث سيدي جابر في الإسكندرية والتي قامت مديرية أمن الإسكندرية بتصويرها وتفريغها، بالإضافة لاستعجال تقارير المعمل الجنائي والأجهزة الفنية المساعدة والطب الشرعي للتحديد أسباب وفاة الضحايا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 إخوانيًا نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 إخوانيًا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates