نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 إخوانيًا
آخر تحديث 00:06:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 "إخوانيًا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 "إخوانيًا"

الإسكندرية ـ هيثم محمد

أصدرت نيابة شرق الكلية في الإسكندرية قراراً بضبط وإحضار المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع ونائبه خيرت الشاطر، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة عصام العريان، بالإضافة إلى عاصم عبد الماجد، وصفوت حجازي، وحسن البرنس، وأخرين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، لاتهامهم بالتحريض على أعمال العنف والقتل وترويع المواطنين وتكدير السلم العام في الإسكندرية.   وقال مصدر قضائي إن القرار ضم 21 قيادياً من جماعة الاخوان المسلمين، وجاء عقب قيام النيابة العامة للاستماع إلي ضباط الأمن الوطني الذين تولوا التحريات في القضية. وكشفت تحريات الأمن الوطني تورط قيادات جماعة الإخوان المسلمين في التحريض على أعمال العنف التي شهدتها منطقة سيدي جابر، عقب بيان القوات المسلحة، الخاص بخارطة المستقبل، والتي تسببت في مقتل وإصابة العشرات. وكان رئيس نيابة شرق الكلية المستشار محمد صلاح جابر، قد تسلم تحريات جهاز الأمن الوطني حول الاشتباكات التي اندلعت في الإسكندرية عقب بيان القوات المسلحة وعزل الرئيس السابق محمد مرسي. وأكدت التحريات مسؤولية تلك القيادات عن أحداث العنف التى شهدتها الإسكندرية عبر التحريض والتي شهدت استخدام أنصار الجماعة وأعضائها الخرطوش والأسلحة النارية وإلقاء المولتوف وضبط عدد من القنابل مع أحد أنصار الجماعة داخل منزله في منطقة اللبان أثناء تصنيع عبوات تفجيرية.    كانت النيابة العامة قد أمرت باستدعاء الضباط المسؤولين عن جمع التحريات لسؤالهم واتخاذ الإجراءات القانونية بشأن المحرضين. وقررت النيابه إستعجال ضم تسجيلات فيديو أحداث سيدي جابر في الإسكندرية والتي قامت مديرية أمن الإسكندرية بتصويرها وتفريغها، بالإضافة لاستعجال تقارير المعمل الجنائي والأجهزة الفنية المساعدة والطب الشرعي للتحديد أسباب وفاة الضحايا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 إخوانيًا نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 إخوانيًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 إخوانيًا نيابة الإسكندرية تأمر بضبط وإحضار 21 إخوانيًا



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر أنيقة بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. اقرأ أيضًا :  كيندال جينر تخطف الأنظار بفستان مثير وقصير وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates