داعش يجتاح كلجبرين في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ
آخر تحديث 11:47:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" يجتاح "كلجبرين" في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يجتاح "كلجبرين" في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ

"داعش" يجتاح "كلجبرين" في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ
دمشق-صوت الإمارات

شنّ تنظيم "داعش" فجر  الجمعة هجوما" عنيفا" على القرى الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة المعارضة (الجيش الحر) في ريف حلب الشمالي وسيطر على خمس منها و حاصر مدينة "مارع " المعقل الرئيسي للمعارضة في المنطقة .
واعلنت وكالة "أعماق" الناطقة باسم التنظيم أن عناصره سيطروا على قرى "كفر كلبين وكلجبرين وندة ونيارة وكفربريشة وطاطية وتل حسين" في محيط مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي كما تم  أسر 10 عناصر من المعارضة وقتل 33 آخرين خلال اقتحام تلك القرى.
وأشار ناشطون الى أن ما حل في قرية "كلجبرين" ليلاً هو عملية تسلل لعناصر "داعش" بمساعدة خلايا نائمة.. وأن جثث عناصر الجيش الحر وبعض المدنيين في شوارع القرية حتى الآن. كما تمكن التنظيم من قطع طرق الإمداد عن مدينة "مارع " ومحاصرتها ..وسط أنباء عن إنهيار سريع بدفاعات الجيش الحر .

وأعلن الناشطون أن طيرانا" حربيا" مجهول الهوية قصف مخبز بلدة "حريتان " في ريف حلب الشمالي مما اسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين معظمهم من النساء والاطفال ..كما وقصف الطيران الحربي الحكومي طريق (حلب -الباب )   ومناطق  في مدينة "الباب " الخاضعة لسيطرة التنظيم بدون معرفة عدد الضحايا .

وفي ريف دمشق يستمر الطيران الحربي الحكومي بقصف المواقع التي سيطرت عليها جبهه النصرة في بلدة "الدير خبية " في ريف دمشق الجنوبي الغربي ..كما أفاد مصدر عسكري أن حملة عسكرية ضخمة متوجهة للمنطقة بهدف استعادتها .
وكانت جبهه النصرة و حركة أحرار الشام  أعلنتا  الخميس عن معركة (زئير الأحرار لفك الحصار) بهدف فك الحصار عن مدينة داريا ..وسيطروا بشكل مفاجئ وسريع على جميع مواقع القوات الحكومية في بلدة "الدير خبية" المحاذية لمنطقة "خان الشيح " بعد إشتباكات عنيفة اسفرت عن سقوط قتلى و جرحى في صفوف الطرفين ، واشارت مصادر معارضة الى أن النصرة تستعد للتمدد في ريف دمشق الغربي لتصل الى مدينة "داريا" المحاصرة تجنبا لقصف الطيران الروسي المتوقع أن يبدأ خلال ايام .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يجتاح كلجبرين في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ داعش يجتاح كلجبرين في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates