داعش يجتاح كلجبرين في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" يجتاح "كلجبرين" في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يجتاح "كلجبرين" في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ

"داعش" يجتاح "كلجبرين" في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ
دمشق-صوت الإمارات

شنّ تنظيم "داعش" فجر  الجمعة هجوما" عنيفا" على القرى الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة المعارضة (الجيش الحر) في ريف حلب الشمالي وسيطر على خمس منها و حاصر مدينة "مارع " المعقل الرئيسي للمعارضة في المنطقة .
واعلنت وكالة "أعماق" الناطقة باسم التنظيم أن عناصره سيطروا على قرى "كفر كلبين وكلجبرين وندة ونيارة وكفربريشة وطاطية وتل حسين" في محيط مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي كما تم  أسر 10 عناصر من المعارضة وقتل 33 آخرين خلال اقتحام تلك القرى.
وأشار ناشطون الى أن ما حل في قرية "كلجبرين" ليلاً هو عملية تسلل لعناصر "داعش" بمساعدة خلايا نائمة.. وأن جثث عناصر الجيش الحر وبعض المدنيين في شوارع القرية حتى الآن. كما تمكن التنظيم من قطع طرق الإمداد عن مدينة "مارع " ومحاصرتها ..وسط أنباء عن إنهيار سريع بدفاعات الجيش الحر .

وأعلن الناشطون أن طيرانا" حربيا" مجهول الهوية قصف مخبز بلدة "حريتان " في ريف حلب الشمالي مما اسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين معظمهم من النساء والاطفال ..كما وقصف الطيران الحربي الحكومي طريق (حلب -الباب )   ومناطق  في مدينة "الباب " الخاضعة لسيطرة التنظيم بدون معرفة عدد الضحايا .

وفي ريف دمشق يستمر الطيران الحربي الحكومي بقصف المواقع التي سيطرت عليها جبهه النصرة في بلدة "الدير خبية " في ريف دمشق الجنوبي الغربي ..كما أفاد مصدر عسكري أن حملة عسكرية ضخمة متوجهة للمنطقة بهدف استعادتها .
وكانت جبهه النصرة و حركة أحرار الشام  أعلنتا  الخميس عن معركة (زئير الأحرار لفك الحصار) بهدف فك الحصار عن مدينة داريا ..وسيطروا بشكل مفاجئ وسريع على جميع مواقع القوات الحكومية في بلدة "الدير خبية" المحاذية لمنطقة "خان الشيح " بعد إشتباكات عنيفة اسفرت عن سقوط قتلى و جرحى في صفوف الطرفين ، واشارت مصادر معارضة الى أن النصرة تستعد للتمدد في ريف دمشق الغربي لتصل الى مدينة "داريا" المحاصرة تجنبا لقصف الطيران الروسي المتوقع أن يبدأ خلال ايام .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يجتاح كلجبرين في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ داعش يجتاح كلجبرين في ريف حلب وجثث القتلى في الشوارع ويحاصر معقل الجيش الحرّ



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates