وزير الخارجية الإماراتي يؤكد حرص بلاده على دعم القضية الفلسطينية
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الخارجية الإماراتي يؤكد حرص بلاده على دعم القضية الفلسطينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجية الإماراتي يؤكد حرص بلاده على دعم القضية الفلسطينية

وزير الخارجية الإماراتي أنور قرقاش
القاهرة _ صوت الإمارات

أكد وزير الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، السبت، دعم بلاده للقضية الفلسطينية، وحرصها على القيام بدورها القومي تجاه الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أنها تتابع بكل اهتمام تطورات القضية الفلسطينية.

وقال قرقاش - في كلمته خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب بجامعة الدول العربية - "إننا حريصون على إيجاد تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية ضمن الثوابت العربية" ، لافتا إلى أن بلاده تدعم المبادرة الفرنسية، ومتمنيا أن تساهم في تفكيك الجمود الحالي وأن يسهم الجهد الفرنسي في المبادرة إلى تفعيل البعد الدولي في إنجاح الجهود السياسية نحو حل القضية الفلسطينية.

وفي الشأن الليبي، قال قرقاش "إن حل الأزمة الحالية في ليبيا هي أحد أهم أولويات بلاده" ، مؤكدا أهمية المصالحة "الليبية - الليبية" وتوحيد كلمة الليبيين التي تضم وتشمل كافة مناطق ليبيا.

وشدد قرقاش على أهمية التنفيذ الدقيق وغير الانتقائي لاتفاق "الصخيرات"، وعلى رأس ذلك اعتماد مجلس النواب لحكومة الوفاق لتفادي تفتت الشرعيات، بالإضافة إلى اكتمال البناء الدستوري لضمان حل مستدام يحفاظ على وحدة ليبيا ويعجل بالتصدي الحازم لتحدي التطرف والإرهاب والذي تعاني منه ليبيا والعديد من بلدان العالم العربي.

وحول الشأن اليمني، ثمن قرقاش حرص القيادة الكويتية على متابعة وإنجاح المفاوضات اليمنية، مؤكدا أن الحل السياسي هو السبيل الوحيد للخروج بحل يجمع اليمنيين يكون أساسه تنفيذ قرار2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار اليمني-اليمني.

وأكد قرقاش أن التمرد الحوثي هو السبب في الأزمة اليمنية، والذي عرض اليمن والمنطقة العربية للعنف والفوضى في محاولة للانقلاب على الخيار السياسي.

وثمّن وزير الخارجية الإماراتي، في ختام كلمته، جهود المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد لحل الأزمة اليمنية، مشيدا في الوقت ذاته بالدور الذي بذلته القوات اليمنية في تحرير مدينة "المكلا " واستعادة السيطرة عليها من أيدي ميلشيات الحوثيين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية الإماراتي يؤكد حرص بلاده على دعم القضية الفلسطينية وزير الخارجية الإماراتي يؤكد حرص بلاده على دعم القضية الفلسطينية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates