وزير الخارجية الإماراتي يؤكد حرص بلاده على دعم القضية الفلسطينية
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الخارجية الإماراتي يؤكد حرص بلاده على دعم القضية الفلسطينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجية الإماراتي يؤكد حرص بلاده على دعم القضية الفلسطينية

وزير الخارجية الإماراتي أنور قرقاش
القاهرة _ صوت الإمارات

أكد وزير الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، السبت، دعم بلاده للقضية الفلسطينية، وحرصها على القيام بدورها القومي تجاه الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أنها تتابع بكل اهتمام تطورات القضية الفلسطينية.

وقال قرقاش - في كلمته خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب بجامعة الدول العربية - "إننا حريصون على إيجاد تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية ضمن الثوابت العربية" ، لافتا إلى أن بلاده تدعم المبادرة الفرنسية، ومتمنيا أن تساهم في تفكيك الجمود الحالي وأن يسهم الجهد الفرنسي في المبادرة إلى تفعيل البعد الدولي في إنجاح الجهود السياسية نحو حل القضية الفلسطينية.

وفي الشأن الليبي، قال قرقاش "إن حل الأزمة الحالية في ليبيا هي أحد أهم أولويات بلاده" ، مؤكدا أهمية المصالحة "الليبية - الليبية" وتوحيد كلمة الليبيين التي تضم وتشمل كافة مناطق ليبيا.

وشدد قرقاش على أهمية التنفيذ الدقيق وغير الانتقائي لاتفاق "الصخيرات"، وعلى رأس ذلك اعتماد مجلس النواب لحكومة الوفاق لتفادي تفتت الشرعيات، بالإضافة إلى اكتمال البناء الدستوري لضمان حل مستدام يحفاظ على وحدة ليبيا ويعجل بالتصدي الحازم لتحدي التطرف والإرهاب والذي تعاني منه ليبيا والعديد من بلدان العالم العربي.

وحول الشأن اليمني، ثمن قرقاش حرص القيادة الكويتية على متابعة وإنجاح المفاوضات اليمنية، مؤكدا أن الحل السياسي هو السبيل الوحيد للخروج بحل يجمع اليمنيين يكون أساسه تنفيذ قرار2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار اليمني-اليمني.

وأكد قرقاش أن التمرد الحوثي هو السبب في الأزمة اليمنية، والذي عرض اليمن والمنطقة العربية للعنف والفوضى في محاولة للانقلاب على الخيار السياسي.

وثمّن وزير الخارجية الإماراتي، في ختام كلمته، جهود المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد لحل الأزمة اليمنية، مشيدا في الوقت ذاته بالدور الذي بذلته القوات اليمنية في تحرير مدينة "المكلا " واستعادة السيطرة عليها من أيدي ميلشيات الحوثيين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية الإماراتي يؤكد حرص بلاده على دعم القضية الفلسطينية وزير الخارجية الإماراتي يؤكد حرص بلاده على دعم القضية الفلسطينية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates